رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة

وزير الرياضة ورئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي
وزير الرياضة ورئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي مع مجلس إدارة الهيئة، وذلك لمناقشة كافة الملفات الإستثمارية والإقتصادية، وكذلك كافة المستجدات بالمول التجاري، ومجموعة من الموضوعات ذات الصلة.

حضر الإجتماع، السادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة: "الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، والسادة المستشارين: طارق أبو زيد، محمد دياب، وضياء الدرجلي.


كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الطروحات الاستثمارية المتاحة لاستاد القاهرة الدولي. وتهدف هذه الطروحات إلى الاستفادة من إمكانيات الاستاد بشكل أفضل وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وتكفل أعمال الصيانة الشاملة وفق أحدث التقنيات فى الملاعب والصالات العالمية.


وزير الرياضة: هيئة ستاد القاهرة تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية

 

أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية. لافتًا إلي أن هيئة استاد القاهرة الدولي صرح رياضي وثقافي بارز، شهد على العديد من الأحداث الرياضية التاريخية، وساهم في إثراء الساحة الرياضية المصرية والعربية.


وعلي هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة ستاد القاهرة الدولي، اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ السادة أعضاء المجلس بجولة مصغرة، والاستماع إلي الفرص الاستثمارية ومكونات المول التجاري وعدد من الملفات ذات الشأن. 

تم نسخ الرابط