رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين رحمي تكشف تفاصيل مشاركتها فى فيلم عالمي ««once upon a time in middle east»:فرصة العمر بالنسبالي|خاص

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

بدأت الفنانة ياسمين رحمي تحقيق أولى خطواتها نحو العالمية، حيث تشارك في بطولة الفيلم الصيني العالمي «once upon a time in middle east»، والذي تم تصويره بين الصين ومصر.

أعربت ياسمين رحمي في تصريح خاص لـ «بصراحة» عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «once upon a time in middle east» :«فرصة العمر بالنسبالي، أشعر بسعادة كبيرة في اكتساب الخبرة بتنفيذ الأفلام بشكل مختلف».

أضافت ياسمين رحمي :«أنا بجسد دور مختلف دائما، هو سيدة عربية تعيش في الصين وهو دور مختلف عني تماما ولم أقدمه من قبل».

 

كما كشفت ياسمين رحمي عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير الفيلم، قائلة:«التصوير استغرق لمدة شهرين متواصلين في الصين، كان في صعوبات في التنفيذ والتحضير، بالتحديد كان في مشاهد صعبة في التنفيذ».

أما عن الكواليس الفيلم:«كواليس الفيلم كانت جميلة جدا، مجتمع الصين منظم للغاية وهم يحترمون تفاصيل الفن، لذلك كنت أشعر بسعادة كبيرة في اكتساب الخبرة بتنفيذ الأفلام بشكل مختلف، لأن الميزانيات تكون كبيرة ولديهم الكثير من الوقت لتنفيذ العمل، على عكس تنفيذ العمل في مصر لمحدودية الوقت المتاح، ومع ذلك تُصدر مصر أعمال بجودة عالية بالرغم من عدم وجود إنتاج مادي ضخم مثلما هو موجود في الصين».

آخر أعمال ياسمين رحمي 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين رحمي شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2024م، من خلال مسلسل «بابا جه» بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى– جوهر.

مسلسل بابا جه مسلسل كوميدي من بطولة الفنان أكرم حسني ليواصل عمله في الكوميديا اللايت بمسلسله الجديد في رمضان 2024، ويناقش من خلال علاقة الأب بالأبناء بطريقة إيجابية وكيفية تصدي الصعوبات بعد أن تعرض من خلال المسلسل لأزمة ضائقة.

تم نسخ الرابط