رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رد فعل زوجة لاعب الأهلى أكرم توفيق الأولى على خبر زواجه بـ أبو نار؟.. حذف الصور وغموض حول مصير العلاقة

أكرم توفيق وهدير أبو نار
أكرم توفيق وهدير أبو نار

زواج لاعب الأهلي أكرم توفيق يتصدر الترند على محركات البخحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل جمهوره ومتابعية، حيث احتل صدارة ترند “جوجل” ومواقع التواصل المختلفة، وذلك بعد أن أعلن اللاعب أكرم توفيق عن زواجه للمرة الثانية، مما جعل جمهوره يتساءل حول زوجته الأولى ومصير علاقتهما؟، كما تساءلوا عن رد فعل زوجته الأولى والغموض المسيطر على مصير العلاقة ؟، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى عن رد فعل زوجة أكرم توفيق الأولى، كما سنكشف لكم بعض المعلومات حول هدير أبو نار زوجته الثانية؟.

هدير أبونار.. من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟ (تفاصيل)

رد زوجة أكرم توفيق على زواجه للمرة الثانية 

وقامت الزوجة الأولى لأكرم توفيق، بحذف جميع صورها مع اللاعب من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه بشكل رسمي بزواجه مرة أخرى.

وسادت حالة من الغموض بين جماهير ومحبي اللاعب، بعد حذف زوجته الأولى لصوره من صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الترقب لمصير علاقة اللاعب بزوجته الأولى.

 زواج أكرم توفيق من هدير أبو نار

أعلن أكرم توفيق، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، زواجه خلال الساعات الماضية من فتاة تدعى هدير أبو نار.

ونشر توفيق عبر حاصية الإستورى على موقع التواصل الإجتماعي “الإنستجرام”، صورة تجمعة مع زوجته الثانية هدير أبو نار، حيث علق عليها قائلًا:  «زوجتي»، ليتصدر اسمه محركات البحث بعد دقائق من نشر الصورة، فمن هي هدير أبو نار زوجة لاعب الأهلي؟

هدير أبونار.. من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟ (تفاصيل)

أكرم توفيق يعلن زواجه للمرة الثانية

وتعد هدير أبو نار هي الزوجة الثانية لأكرم توفيق، حيث سبق وأن تزوج في عام 2020، وهي الزيجة التي أسفرت عن نجله الوحيد الذي أطلق عليه اسم والده توفيق.

هدير

من هى هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟

  1.  تعرف نفسها عبر حسابها على «فيسبوك» كصانعة محتوى وشاركت في الكبير أوي.
  2. من مدينة طنطا .
  3. درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة طنطا
  4. تشتهر باسم (نفرتيتي).
  5. تقيم في مصر وقطر.
تم نسخ الرابط