رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تثبيت الفائدة.. تعرف على أفضل 20 شهادة إدخارية في البنوك

أفضل الشهادات الإدخارية في البنوك
أفضل الشهادات الإدخارية في البنوك

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري في اجتماعهـا يــوم الخميس الماضي  تثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب، وبعد ذلك القرار ضجت مواقع التواصل الأجتماعي بـ البحث عن أفضل الشهادات الإدخارية في البنوك بعد تثبيت أسعار الفائدة.

أفضل الشهادات الإدخارية في البنوك

ويستعرض اليكم «بصراحة» من خلال السطور التالية أفضل الشهادات الإدخارية في عدد من البنوك العاملة ضمن اتلقطاع المصرفي المصري وجاءت على النحو التالي:

شهادات البنك الأهلي المصري

الشهادة البلاتينية أجل عام بالعائد الثابت: ذات عائد 23.5% يصرف شهريا، و27% يصرف في نهاية أجل الشهادة.

الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات بالعائد الثابت: بسعر عائد 21.5% سنويا ويصرف بدورية شهرية.

شهادات بنك مصر

شهادة طلعت حرب ذات أجل عام بالعائد الثابت: 23.5% يصرف شهريا، و27% يصرف في نهاية أجل الشهادة.
شهادة القمة ذات آجل 3 سنوات بالعائد الثابت: بلغ سعر الفائدة 21.5% سنويا يصرف بدورية شهرية.

البنك التجاري الدولي

شهادة بريميوم الثلاثية: بلغ سعر الفائدة علي الشهادة 22% سنويا ويصرف العائد بدورية شهرية، ويبدأ شرائها من أول 5 مليون جنيه حد أدني ومضاعفات الـ 1000 جنيه.


شهادة بلس الثلاثية:

بلغ سعر الفائدة علي الشهادة 21% سنويا ويصرف العائد بدورية شهرية، ويبدأ شرائها من أول مليون جنيه حد أدني ومضاعفات الـ 1000 جنيه.


شهادة برايم الثلاثية

بلغ سعر الفائدة علي الشهادة 20% سنويا ويصرف العائد بدورية شهرية، ويبدأ شرائها من أول 100 ألف جنيه حد أدني ومضاعفات الـ 1000 جنيه.

شهادات بنك QNB

شهادة ادخار ثلاثية تحت اسم "اكسكلوزيف": يبلغ سعر الفائدة علي الشهادة 21.5% سنويا ويصرف بدورية شهرية، وتبدأ من أول مليون جنيه.

شهادة فيرست بلس

شهادة ثلاثية تحت اسم "فيرست بلس" : يبلغ سعر الفائدة علي الشهادة 22% سنويا ويصرف بدورية شهرية، ويبدأ الحد الأدني للشراء من 5 مليون جنيه.

الشهادة الثلاثية

يبلغ سعر الفائدة علي الشهادة 20% سنويا ويصرف العائد بدورية شهرية، ويبدأ الحد الأدني للشراء من 1000 جنيه.

شهادات بنك الإسكندرية

شهادة إيداع ثلاثية تحت اسم "ماكس": سجل سعر الفائدة علي الشهادة 21% سنويا ويصرف العائد بدورية شهرية، بشرط أن لا يقل الحد الأدني للشراء عن مليون جنيه.

شهادات بنك HSBC

شهادة الإدخار الثلاثية: تقدم عائد 22% سنويا ويصرف شهريا ويبدأ الحد الأدني لشراء الشهادة من 10 آلاف جنيه.

شهادات البنك العربي الإفريقي الدولي

شهادة ثلاثية تحت اسم «اميرالد»: ويبلغ سعر العائد 18% سنويا ويصرف شهريا، و18.75% سنويا ويصرف العائد ربع سنوي، ويبلغ 19% سنويا علي أن يصرف نصف سنوي، و19.25% حال صرف العائد سنويا، ويبدأ الحد الأدنى للشراء من 5000 جنيه.

شهادات البنك المصري الخليجي

الشهادة الثلاثية بريميم: يبلغ سعر العائد عليها 21.5% سنويا ويصرف بدورية شهرية ويبدأ الحد الأدني للشراء من 1000 جنيه.

شهادات البنك التجاري الدولي CIB

الشهادة الثلاثية إكسلانس بلس: يبلغ سعر الفائدة علي الشهادة 23% سنويا ويصرف شهريا بشرط أن لا يقل الحد الأدني للشراء عن 5 مليون جنيه.

الشهادة الثلاثية إكسلانس: يبلغ سعر الفائدة علي الشهادة 22.5% سنويا ويصرف شهريا بشرط أن لا يقل الحد الأدني للشراء عن مليون جنيه.

الشهادة الثلاثية برايم: يبلغ سعر الفائدة علي الشهادة 22% سنويا ويصرف شهريًا بشرط أن لا يقل الحد الأدني للشراء عن 100 ألف جنيه.

شهادات البنك الأهلي الكويتي

شهادة ثلاثية يتباين فيها سعر العائد ما بين 21% سنويا حال الصرف شهريًا، و22.1% حال الصرف الربع سنوي، بحد أدني 1000 جنيه لشراء الشهادة.


شهادات بنك الإمارات دبي الوطني

الشهادة الثلاثية المميزة: سعر العائد يبلغ 23% سنويا ويصرف بدورية شهرية، أو 24% لدورية الصرف السنوية، بحد أدني لا يقل عن 200 ألف جنيه للشراء.

تم نسخ الرابط