رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما هو السبب؟ .. غياب الـ 10 الكبار من نجوم الفن عن حفل ديرجيست

غياب الـ 10 الكبار من نجوم الفن عن حفل ديرجيست
غياب الـ 10 الكبار من نجوم الفن عن حفل ديرجيست

حظى حفل توزيع جوائز دير جيست على مدار 20 عامًا على اهتمام كبار نجوم الفن، إلا إن نسخة هذا العام، جاءت عكس التوقعات وشهدت عزوف عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، فالسجادة الحمراء التي كانت مليئة بأشهر الأسماء اللامعة من الممثلين والمغنين والإعلاميين، حزينة على غياب نجوم الشباك في السينما والتلفزيون، فلماذا لم يحضر الـ 10 كبار حفل توزيع جوائز دير جيست؟.

غياب الـ  10 كبار في عالم الفن عن حفل ديرجيست

فقد بدا واضحًا غياب عدد كبير من الأسماء البارزة في عالم ، وهو ما أثار تساؤلات عديدة حول الأسباب التي دفعت هؤلاء النجوم إلى الابتعاد عن الحضور، وهل يعود ذلك لأسباب شخصية، مهنية، أو حتى اعتراضات على تنظيم الحفل أو معايير الاختيار؟، ويرصد لكم موقع بصراحة الإخباري، أبرز النجوم الغائبين عن حفل دير جيست.

الحفل الذي طالما جذب كبار النجوم، شهد عزوفًا لعدة أسماء هم الأكثر  تأثيرًا في الوسط الفني وهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، محمد رمضان، ياسمين عبد العزيز، محمد هنيدي، أحمد حلمي، منى زكي، عمرو سعد
محمد إمام، منة شلبي، نيللي كريم، يسرا، هؤلاء النجوم دائمًا ما كانوا يزينون الحفل بحضورهم وتألقهم، ما جعل غيابهم هذا العام أمرًا غير مألوف أثار التساؤل والحيرة بين محبيهم.

تساؤلات حول مستقبل حفل دير جيست

يأتي غياب كبار عالم الفن عن حفل دير جيست، رغم تقديمهم أعمال سينمائية ودرامية قوية ومميزة خلال الموسم الماضي، فقد تمكن النجم الكبير كريم عبد العزيز من لفت كل الأنظار في مسلسله الحشاشين، كذلك الحال مع النجم أحمد عز من خلال فيلم ولاد رزق 3، الذي حطم الأرقام القياسية في السنيمات العربية، إضافة إلى الثنائي المميز والكبير أحمد حلمي ومنى زكي، أيضا شهد الحفل غياب النجم اللامع محمد رمضان، والنجمة المتألقة ياسمين عبد العزيز، ونجم الشباك المميز محمد إمام الذي قدم جهدًا رائعًا في مسلسل كوبرا وفيلم اللعب مع العيال.

الغياب اللافت للنجوم الكبار عن نسخة هذا العام يثير تساؤلات حول مستقبل حفل دير جيست وما إذا كان سيظل محافظًا على بريقه وجاذبيته التي تميز بها على مدار عقدين من الزمن. فالأسماء الكبيرة تضفي على الحفل قيمة مضاعفة وتساهم في تسليط الضوء على المواهب الصاعدة أيضًا، ما يجعل غيابهم يشكل تحديًا أمام القائمين على الحفل في المستقبل.

تم نسخ الرابط