رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 29 .. سكلانس يضحي بحياته لإنقاذ النمر

مسلسل النمر
مسلسل النمر

بدأت الحلقة 29 من مسلسل " النمر"، بوجود رزق الحاوي "أحمد حلاوة" مقتولا في منزله، وطلبت هدية "سوسن بدر" من عبدالله "محمد إمام" أن يترك ثأر والده ولكنه رفض وأصر على استكمال انتقامه لوالده، وقامت فريدة وهى مرتديه نقاب بمحاولة قتل عبدالله ولكنه استطاع التصدي لها.

وبدأ التحقيق مع علي "محمد مهران" في قضية قتل الشيمي "محمد رياض" وأكد أن عبدالله لم يقتله، وأكد أن هروبه كان بسبب خوفه من المواجهه، واتهمت فريدة عبدالله بقتل والدها لأنه بخنجر والده "ماهر رضوان"، وأكدت له أنها تعرف الكثير عن الصاغة وصدقت كلامه وطلبت منه مساعدتها في التعرف على الجاني، وكررت طلب الزواج منه لكنه مازال يرفض.

اتصلت شمس " نرمين الفقي" بعبدالله "محمد إمام" أثناء جلوسه مع رجاله وأكدت له أن أحد رجاله خائن، وجاء مشهد أثناء جلوس ملك "هنا الزاهد" في السيارة مع سكلانس "محمود حافظ" وبعدها تقوم بسرقة الألماظ الذي كان يحمله سكلانس وعامر "أحمد عبدالله محمود"، قبل أن يقوموا بسرقة سيارات الذهب من خاله نصر "حجاج عبد العظيم".

عادت ملك بالألماظ للمنزل لتكتشف أنه زجاج، كما يكتشف عنتر الحلق " بيومي فؤاد" وابنه حسن " خالد أنور" أن السيارات بها حجارة وليس ذهب، واتضح أنها كانت خطة من النمر لكشف الخائن الذي يتواجد بين رجاله، وسأل النمر عامر " أحمد عبدالله محمود" من الخائن وقال له أن سكلانس هو الخائن، قبل أن تصل له صورة لسكلانس مع ملك على هاتفه، ذهب عبدالله لسكلانس وتحدث معه عن الخيانه.

وواجهه النمر وأقسم له أنه لم يخونه، وطلب من عامر ربط سكلانس وسعفان، ولكن وقع بلسانه وذكر أن الفهد هو من سرق الخنجر ليعرف النمر الخائن الحقيقي، وعاتب سكلانس النمر باكيا بسبب تخوينه، واخبره أن والدته هي من ارسلته لملك لتبتعد عن طريقه، واحتضنه النمر واعتذر له، قبل أن يأتي عامر ويكشف خيانته وأنه الفهد واتفق مع عنتر وملك وحسن لقتله، وقام بتشغيل تسجيل صوتي له وهو يقوم بخيانته.

واشهر عامر النمر سلاحه في وجه النمر لقتله قبل أن يفديه سكلانس بحياته في مشهد مؤثر وبكى عبد الله "محمد إمام" طالبا منه ألا يرحل لكن أمر الله نفذ، وانتهت الحلقة بعرض عدد من المشاهد التي تبرز جدعنة سكلانس مع صديقه النمر وقوفه بجانبه ضد كل من أراد أن يؤذيه وأهمها ضربه علقة موت وسط الصاغة لإفشاء سره لكنه رفض، وأنتهت الحلقة ومن المنتظر أن ينتقم النمر لصديقه في الحلقة الأخيرة. ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط