رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وظائف وزارة العمل.. فرص في 15 محافظة والراتب 6500 جنيه

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت وزارة العمل اليوم الجمعة نشرتها نصف الشهرية التي تتضمن فرص عمل جديدة في عدد من المحافظات بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.

وظائف وزارة العمل

ودعا محمد جبران، وزير العمل، الشباب المصريين للانضمام إلى القطاع الخاص والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الدولة، بما في ذلك برامج التدريب المهني المجانية التي تُؤهلهم للوظائف المطلوبة في سوق العمل. وأكد الوزير على ضرورة متابعة مديريات العمل في المحافظات لإعلان الوظائف والتأكد من تحقيق الشفافية في نشر فرص العمل، والالتزام بتطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص.

69 شركة في 15 محافظة

وأعلنت الوزارة أنها تلقت طلبات من 69 شركة خاصة في 15 محافظة توفر 2569 وظيفة حالياً، تشمل مجموعة متنوعة من التخصصات بما في ذلك فرص لذوي الهمم، برواتب تصل إلى 6500 جنيه شهرياً حسب المقابلة، مع التأمين الصحي والاجتماعي.

يمكن التقديم لهذه الفرص خلال شهر سبتمبر 2024 عبر مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم في مدينة نصر، أو من خلال مديريات العمل في المحافظات، أو عبر أرقام وعناوين الشركات المذكورة في البيان. كما يمكن التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

فرص عمل جديدة 

وأوضحت الوزارة أن نشرتها الدورية تُصدر كل 15 يوماً عبر الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد، مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي، باحث أول بالإدارة. وتشمل فرص العمل الجديدة في 15 محافظة هي:

( القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، بورسعيد، سوهاج، أسيوط، دمياط، الغربية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الوادي الجديد، وجنوب سيناء). 

التخصصات المطلوبة تشمل

 مسؤول ائتمان، صيدليين، مساعد صيدليين، محاسبين، معلمين قيادة، محصلين، موظفين استقبال، بائعين، تلي سيلز، خدمة عملاء، أخصائي جودة، مدير إنتاج، مشرف خطوط إنتاج، أخصائي تمويل، أمين مخازن، مهندسين ميكانيكا، إنتاج وجودة، مدرسين علوم ورياضيات ولغات، زائرة صحية، مشرف أتوبيس، أخصائي سلامة وصحة مهنية، محضر أدوية، دليفرى، محاسب خزينة، سكرتارية، أعمال إدارية، سائقين، مندوبين مبيعات، مراقبي جودة، فنيين، مشرفين إنتاج، أفراد أمن، عمال خياطة، عمال إنتاج، عمال نظافة، وكل تخصصات الفندقة.

وأكدت الوزارة أن النشرة تتضمن أيضاً مجموعة من الوظائف لذوي الهمم في المحافظات، في إطار تنفيذ قانون ذوي القدرات الخاصة رقم 10 لسنة 2018، ووفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدمجهم في سوق العمل.

تم نسخ الرابط