رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"دكتور و24 سيدة".. قصة اتهام سيدة لزوجها طبيب الأسنان بإقامة علاقات غير شرعية بالغربية

أرشيفية
أرشيفية

أثارت سيدة من محافظة الغربية ضجة كبيرة بعد تقديمها بلاغاً ضد زوجها، متهمة إياه بالخيانة، حيث سلمت النيابة العامة "فلاشة" تحتوي على مقاطع فيديو تظهر علاقات غير شرعية له مع 24 سيدة.

تحقيقات النيابة في واقعة طبيب الغربية

وقد باشرت نيابة طنطا الكلية التحقيق في القضية، وأمرت بحجز "الفلاشة" المقدمة من الزوجة وتحليل محتواها من قبل الجهات الفنية المختصة للتأكد من صحتها واحتوائها على أدلة تدين الطبيب.

في بلاغها، أوضحت الزوجة أن "الفلاشة" تحتوي على مقاطع إباحية وصور وفيديوهات للطبيب برفقة سيدات أخريات في أوضاع غير لائقة، سواء في فراش الزوجية أو في عيادته التي استخدمها لإقامة علاقات غير أخلاقية.

وطالبت الزوجة بالانفصال عن زوجها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية القيم الأخلاقية للمجتمع.

عقوبات الطبيب في حالة ثبوت التهم

تنص المادة 273 من قانون العقوبات على أنه لا يمكن محاكمة الزانية إلا بناءً على دعوى زوجها. ولكن إذا زنى الزوج في المسكن الذي يقيم فيه مع زوجته، كما هو مذكور في المادة 277، لا تقبل دعوى الزوجة ضد الزاني.

تحدد المادة 273 عقوبة المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس لمدة لا تتجاوز سنتين، ولكن يمكن لزوجها إيقاف تنفيذ الحكم إذا عاد وعاش معها كما كان. كذلك، يعاقب الزاني بنفس العقوبة.

المادة 76 من نفس القانون توضح أن الأدلة المقبولة لإثبات الزنا تشمل القبض على المتهم أثناء ارتكاب الفعل أو اعترافه أو وجود أدلة مكتوبة منه، أو وجوده في منزل مخصص للنساء.

كل زوج يثبت زناه في منزل الزوجية بناءً على دعوى الزوجة يعاقب بالحبس لمدة لا تتجاوز ستة أشهر.

تفاصيل قضية طبيب الغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغاً من السيدة "م.ن"، البالغة من العمر 39 عاماً، تفيد فيه بأن زوجها، الذي يعمل طبيب أسنان ومدير إداري في أحد المراكز الطبية بكفر الزيات، ارتكب أفعالاً مشينة وقدم "فلاشة" تحتوي على مقاطع فيديو تظهر خيانته وممارسته للعلاقات مع أكثر من 24 سيدة خلال فترة تواجدها خارج المنزل.

تم نسخ الرابط