رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة كاب فيردي.. حسام حسن يسبب أزمة جديدة لأندية الكرة المصرية: مفيش مؤجلات تاني

حسام حسن
حسام حسن

يرفض حسام حسن، المدير الفني لمنتخي مصر، رفضا قاطعا التقدم باستقالته من تدريب منتخب مصر، في ظل الأزمات التي عانى منها الفترة الماضية الخاصة بتجمعات اللاعبين، معربا عن تمنيه العودة مجددا لأيام الراحل محمود الجوهري.

قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي:" من المستحيل أن أتقدم باستقالتي من تدريب المنتخب، ولكننا بحاجة لإصلاح النظام الحالي حتى لا تتكرر هذه الظروف، وأنا أثق في اللاعبين الذين يأتون بعزيمة وإصرار على تحقيق الإنجازات لمصر".

أضاف:" اللاعبون حريصون على الانضمام لمنتخب مصر لأنه شيء كبير بالنسبة لهم، تريزيجيه رغم أنه انتقل للتو إلى الريان القطري جاء مباشرة، وصلاح أنهى مباراة كبيرة أمام مانشستر يونايتد ثم سافر بعدها مباشرة".

تابع حسام حسن:" حينما كنا نلعب لم نكن نحصل على راحات تصل لـ 22 أو 23 يوما، نريد حصول اللاعبين على الراحة ولكن كنا نتمنى المزيد من التعاون".

أوضح حسام حسن:" أقل فترة إعداد بعد راحة 3 أسابيع تستلزم ما لا يقل عن 6 أسابيع، وهو ما مر به صلاح والمحترفين، وكذلك لاعبي كاب فيردي المحترفين، بينما نحن أغلبية المنتخب من المحليين لم يمر بهذه الدورة الصحيحة".

أكد حسام حسن:" لم أطلب شهرا أو أسبوعا، لقد طلبت 3 أيام فقط قبل التجمع. كان من الممكن أن أستريح وأجلس في منزلي".

أشار حسام حسن:" منذ تولينا المسئولية الفنية نعلن مواعيد معسكراتنا قبل 3 أشهر من انطلاقها، وفوجئنا بالاعتراضات والرفض قبل المعسكر بأيام رغم أن هناك فرصة منذ وقت مبكر، بعد أن أنهينا مباراتي بوركينا وغينيا بيساو أعلنا أن المعسكر يوم 28 أغسطس ولم يتحدث أحد وقتها".

واصل حسام حسن:" نمنح شرعية لتأجيلات عديدة ولو رفضت الرابطة تصبح ضد الحالة القومية، ولكن لا يتم منح استثناء لتجهيز منتخب مصر، طالما أردتم الالتزام بالأجندة الدولية فيجب الالتزام بجدول الدوري بلا تأجيلات، هذه مقابل تلك".

أكمل حسام حسن:" يروجون أني أريد معسكرات طويلة لمدة شهر بينما كل ما طلبته 3 أيام، ويقولون إني أعيدهم لأيام الجوهري، يا رب أرجع للجوهري وتفكيره الكروي وإنجازاته".

أتم حسام حسن:" أنا أعرف الظروف وارتضيتها، ولكن يجب أن نمنح الأولوية للمنتخب لأن هذه أمانة أحملها أنا واللاعبين وهذا ما يسعد الجماهير كلها. أنتم تساندون المنتخب وليس حسام حسن".

ويستضيف منتخب مصر نظيره كاب فيردي، غدا الجمعة، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 في المغرب.

تم نسخ الرابط