رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أغلق هاتفه وانضم لحرس الحدود.. غزل المحلة يتخذ إجراءات قانونية ضد محمود الزنفلي

محمود الزنفلي
محمود الزنفلي

أعلن نادي غزل المحلة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، بعدما أعلن النادي عن التعاقد معه قبل أسبوع من الآن، ثم انتقل بعد ذلك إلى فريق حرس الحدود، الصاعد للدوري الممتاز في الموسم الجديد.

غزل المحلة أعلن يوم 27 أغسطس الماضي التعاقد مع محمود الزنفلي، قادمًا من نادي الداخلية بعد انتهاء إعارته للنادي الأهلي، قبل أن يوقع اللاعب أمس مع فريق حرس الحدود.

وكتب غزل المحلة في بيان رسمي: «يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي بعد الاتفاق على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من الداخلية».

وأضاف البيان: «بالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لغزل المحلة، ووقع أيضًا على تفويض لغزل المحلة بدفع الشرط الجزائي للداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق».

وأوضح: «بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، طلب اللاعب مقدم تعاقده، وأبلغه مسؤولو لجنة التعاقدات بجاهزية الشيك مقدم التعاقد فور إتمام الكشف الطبي عليه كما هو مٌتبع، لكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين، ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجددا، ثم فوجئنا اليوم بإعلانه الانضمام لفريق آخر».

وأتم: «يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد اللاعب، بما يحافظ على حقوق نادي غزل المحلة أحد أعرق الأندية المصرية».
 

تم نسخ الرابط