رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التأمين الصحي ببني سويف يوفر الفحوصات الطبية لـ 40 من العاملين بالوحدة المحلية بمركز ناصر

جانب من القاقلة
جانب من القاقلة

أجرى فريق طبي بعيادة التأمين الصحي بمركز ناصر، محافظة بني سويف، الفحوصات الطبية لعدد من العاملين بالوحدة المحلية، ضمن المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية، وذلك تحت رعاية المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم.

وتبين من التقرير الذي أعده الدكتور محمد يحيى إسماعيل مدير عام فرع التأمين الصحي ببنى سويف، الإشارة إلى توقيع الفحوصات الطبية اللازمة لـ40 من العاملين بالوحدة المحلية بمركز ناصر، داخل ديوان مقر الوحدة، بإشراف من الدكتورة حنان خلف مدير إدارة الشئون الطبية.

وأكد مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، أن الفريق الطبي بعيادة ناصر الشاملة للتأمين الصحي، برئاسة مصطفي ايمن مدير العيادة، أنتقل لمقر الوحدة المحلية، وتم توقيع الكشف وجراء الفحوصات الطبية اللازمة على العاملين وموظفي الوحدة، بحضور "شوقي هاشم" رئيس المركز، الذي خضع للفحوصات الطبية.

وأشار الدكتور محمد يحيى، إلى أن مبادرة رئيس الجمهورية، توفر الفحوصات اللازمة للكشف المبكر عن الأورام السرطانية (الرئة، البروستاتا، القولون، عنق الرحم) بهدف الكشف عن الأورام في المراحل المبكرة، مما يساهم في تقليل نسبة الوفيات الناجمة عن المرض، وتقليل العبء المادي الذي يسببه تشخيص الأورام في المراحل المتأخرة.

تم نسخ الرابط