رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جبران: نعمل على تطوير منظومة التدريب المهني لتتماشى مع احتياجات سوق العمل

جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

إلتقى محمد جبران وزير العمل، اليوم الثلاثاء، بمكتبه، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفد من الجامعة الأمريكية، يضم د.أحمد دلال رئيس الجامعه، ود.طارق شوقى مستشار الجامعة،وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأسبق، وساره رفعت نائب مدير الموارد البشرية، وذلك لتفعيل سُبل التعاون في مجال تدريب ذوي الهمم، ودمجهم في سوق العمل، وأكد الوزير جبران على أهمية تكثيف التعاون مع الجامعة الأمريكية في كافة الملفات المُشتركة، للإستفادة من خبراتها خاصة في مجال التدريب والتأهيل لإحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج.

 صياغة بروتوكول تعاون بين الوزارة و الجامعة الأمريكية  

وبحسب بيان صحفي إتفق الجانبان على سُرعة صياغة بروتوكول تعاون يشمل كل أوجه التعاون بين "الوزارة" و"الجامعة الأمريكية " بالقاهرة، لا سيما تدريب ذوي الإعاقة الذين توفرهم الوزارة للعمل بالجامعة الأمريكية على مهارات الحياة، واللغات، والحاسب الألي، وجميع المهن المرتبطة بالذكاء الإصطناعي.

كما أكد الوزير جبران على جهود الدولة المصرية ،بتوجيهات من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن تطوير منظومة التدريب المهني بالتعاون مع القطاع الخاص لتماشى مع احتياجات سوق العمل.


حضر اللقاء من وزارة العمل: إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير ،وكريم سيد  المشرف العام على قطاع تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي،وهبه أحمد مدير عام إدارة التشغيل، وياسمين ممدوح مدير عام متابعة التدريب المهني.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏المكتب البيضاوي‏، و‏مِنبر‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏مِنبر‏، و‏المكتب البيضاوي‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏مِنبر‏، و‏المكتب البيضاوي‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏المكتب البيضاوي‏‏
تم نسخ الرابط