رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم فهمي وصبا مبارك وأسرة مسلسل "220 يوم" يحتفلون ببداية التصوير

مسلسل 220 يوم
مسلسل 220 يوم

بدأت أسرة مسلسل «220 يوم» تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، حيث بدء الأبطال تصوير المشاهد الأولى خارجي بالقاهرة، وانتقل الأبطال لاستكمال تصوير بعض المشاهد داخلى بمنطقة مصر الجديدة.

واحتفلت أسرة العمل ببدء تصوير المشاهد الأولى والتقطات بعض الصور التذكارية.

مسلسل «220 يوم» بطولة كريم فهمى وصبا مبارك وعلى الطيب وحنان سليمان، وعايدة رياض وميرا دياب، لينا صوفيا، وغيرهم من الوجوه الشابه.


المسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت، نادين نادر وإخراج كريم العدل وإنتاج سيدارز آرت برودكشن "صباح إخوان".

يشار إلى أن صبا مبارك شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "لحظة غضب" عرض عبر منصة Watch IT.

تدور قصة "لحظة غضب" في إطار تشويقي اجتماعي، عن اختفاء "شريف" زوج البطلة، وتتصاعد الأحداث من أجل البحث عنه.

يتكون العمل من 25 حلقة، ويشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، أنس جمال، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

كما شاركت صبا مبارك في فيلم "السرب" الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائية.

تدور أحداث فيلم "السرب" حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد على مقتل 21 مواطنا مصريا قبطيا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.

فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط