رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عقار مدينة نصر المنهار

سبب انهيار عقار مدينة نصر وعدد الضحايا.. صور تكشف الفاجعة

عقار مدينة نصر المنهار
عقار مدينة نصر المنهار

كشفت التحريات والمعاينة الأولية للأجهزة الأمنية بالقاهرة عن ملابسات حادث انهيار عقار مدينة نصر، في شارع النزهة، فالعقار المكون من 4 طوابق تسبب في تلفيات وتهشم 5 سيارات، ويجري حالياً فحص عدد السكان والمتواجدين أسفل الأنقاض، إلى البيانات الأولية أشارت إلى أن عدد الضحايا حتى الآن هو 4 إصابات. 

سبب انهيار عقار مدينة نصر

وصلت فرق الحماية المدنية إلى موقع الحادث، حيث تم الدفع بثلاث سيارات حماية مدنية، مصحوبة بأوناش المحافظة وسيارتي إسعاف لرفع الأنقاض والبحث عن الضحايا والمصابين.

تبين من المعاينة الأولية أن العقار مكون من 4 طوابق وتعرض لانهيار كامل، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص، وتحطم 5 سيارات كانت متوقفة أسفل العقار.

تلقى اللواء طارق راشد، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، بلاغًا بالحادث، وانتقل إلى موقع الانهيار لمتابعة عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض.

عقار مدينة نصر المنهار 

انتقلت النيابة العامة إلى موقع العقار المنهار، لمعاينة الحادث والاستماع إلى أقوال المصابين في المستشفيات، بالإضافة إلى حصر التلفيات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالي يفيد بانهيار العقار الواقع في شارع نبيل الوقاد، بالتقاطع مع شارع النزهة، حيث تم استدعاء قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعامل مع الحادث.

عدد ضحايا عقار مدينة نصر المنهار 

لا تزال فرق الحماية المدنية ووحدات المحافظة تواصل عمليات رفع الأنقاض بحثاً عن ضحايا ومفقودين، في محاولة لإنقاذ الأرواح وإزالة الحطام.

وأظهرت الصور الأولى من موقع الحادث مدى الدمار الذي لحق بالعقار والسيارات المتضررة، ما يعكس حجم الفاجعة التي شهدها سكان المنطقة. الحادث أثار صدمة كبيرة بين المواطنين، الذين تفاعلوا مع الأخبار بصور وتعبيرات تضامن مع الضحايا والمصابين.

صور انهيار عقار مدينة نصر

تم نسخ الرابط