رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجل عمرو دياب يثير الجدل مجددًا حول شخصية الحقيقية لـ توليت

تووليت
تووليت

أثار الفنان عبد الله، نجل الفنان عمرو دياب الجدل على السوشيال ميديا حول ، أنه صاحب الشخصية المطرب الملثم تووليت.

من بين الصور والفيديوهات التي نشرها عبدالله عمرو دياب، عبر انستجرام، مقطع قصير داخل الاستوديو، يتضمن مقطوعة موسيقية من أغنية لم تُطرح، واللافت في الأمر أنه علق على هذه الصور والفيديوهات بأسم المطرب الملثم «Tul8te - تووليت»، ليتساءل بعدها محبيه أنه هو فعلًا أم أنها مزحة منه. 

ولم يجب عبدالله عمرو دياب، عن تساؤلات متابعيه، بأن كان هو المطرب الملثم تووليت أم لا، ولم يصرح مباشرة بأنه هو أيضًا، لكنه فتح مجالًا للشك، ولكن أجاب البعض أن المقطع الموسيقي الذي ظهر في إحدى الفيديوهات لو جاء ضمن أغنية جديدة للملثم فيما بعد فسيكون «عبدالله» هو الشخص الذي يستتر وراء القناع.

 

وقبل عدة أيام، اشتعل تطبيق تيك توك، بمقطع فيديو منسوب للمطرب الملثم تووليت، حقق انتشارا واسعا، ظهر فيه شاب يرتدي قناعه ويلتقط الصور مع المعجبين. 

وخلال الفيديو، قام أحد المعجبين بنزع القناع عن الشخص الملثم الذي ادعى ناشري الفيديو أنه «تووليت» ليقوم الشاب في ثوان معدودة، بارتداء القناع مرة أخرى بعدما انكشف نصف وجهه. 

لم يوضح الفيديو هوية الشخص الملثم، ولكن ملامحه أقرب إلى ملامح الرابر خفاجي، كما تم التكهن به مسبقا، ولكن لم يؤكد الفيديو المتداول إن كان هو المطرب الملثم أم شخص آخر يرتدي القناع الخاص به. 

 

كما تحدثت بلوجر تُدعى «منى خالد»، عن شخصية المطرب الملثم تووليت، التي أثارت تساؤلات على السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، وتكهن الكثيرون بهوية شخصيته. 

قالت البلوجر منى خالد، إنها حصلت على معلومة مؤكدة بهوية تووليت، يرجع مصدرها إلى أشخاص قريبين من الشركة المنظمة لحفله، والمصدر الثاني من فتاة قريبة مطرب راب شهير. 

وأضافت البلوجر منى خالد، في مقطع الفيديو، أن المصادر أطلعت على بطاقة تحقيق الشخصية لـ تووليت، بأعتبارهم منظمين الحفل ويتعاونون معه، مؤكدة أن شخصية المطرب الملثم هو الرابر خفاجي. 

 

أصدر المطرب تووليت خلال الأيام الماضية  ألبومه الغنائي الأخير بعنوان «كوكتيل غنائي للفنان تووليت حصريًا لحبايب قلبي»، والذي يضم 8 أغنيات متنوعة تتميز بموسيقى مميزة على طريقة ألحان التسعينيات التى تجمع بين البوب والهيب هوب.

الأغنيات الثمانية التي يضمها ألبوم تووليت الجديد هي: «بقيت وحيد» و«عينيكي لون السما بالليل» و«لسه بريء»، و«ماتيجي أعدي عليكي» و«ليه بنخبي ومش بنقول»، و«حبيبي ليه» التي أطلقها مع الألبوم بشكل فيديو كليب مصور.

وكانت بداية مطرب الراب تووليت فى عام 2023، من خلال ألبوم «مجهول» الذي قدّم خلاله 5 أغنيات، وفي 2024 قدم ألبوم «طيش شباب» الذي يضم 10 أغنيات.

وازدادت شكوك الجمهور خلال الفترة الماضية وبدأ للكثير بالتخمين حول شخصيته الحقيقية، إذ يعتقد البعض أنه قد يكون مغني الراب الشهير ليجي سي، استنادًا إلى سطر في أغنية Bulletproof من ألبوم “بلاسيبو”.

وعلى الجانب الآخر، شك أيضا الكثير في مغني الراب خفاجي، وذلك بسبب أوجه التشابه بين صوتيهما.

تم نسخ الرابط