رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ومكان جنازة ريم حامد الباحثة المصرية المتوفاة في فرنسا

ريم حامد الباحثة المصرية في فرنسا
ريم حامد الباحثة المصرية في فرنسا

أعلن نادر حامد، شقيق ريم حامد الباحثة المصرية التي توفيت في فرنسا الأسبوع الماضي في ظروف غامضة، عن تفاصيل موعد ومكان جنازة شقيقته. وفقاً لما نشره على حسابه الشخصي على “فيس بوك”.

جنازة ريم حامد الباحثة المصرية

وأوضح أنه ستقام صلاة الجنازة على ريم حامد يوم الثلاثاء 3 سبتمبر، بعد صلاة الظهر في مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.

آخر تطورات قضية ريم حامد الباحثة المصرية

وفي سياق متصل، أوضحت رباب حامد، شقيقة ريم، آخر تطورات القضية وإجراءات نقل الجثمان إلى مصر. وانتشرت العديد من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة ريم، وسط تكهنات بشأن ظروف وفاتها التي يراها البعض غير طبيعية، مما أدى إلى إطلاق حملة عبر هاشتاج "حق ريم حامد".

ردود الأفعال على وفاة ريم حامد

أثار خبر وفاة ريم صدمة كبيرة بين المصريين، خاصة بعد تداول منشوراتها الأخيرة التي ألمحت إلى مخاوفها من خطر يهدد حياتها في فرنسا. وطالب العديد من رواد مواقع التواصل بفتح تحقيق جنائي للكشف عن ملابسات وفاتها، معبرين عن شكوكهم في أنها لم تتوفَ بشكل طبيعي.

تعليقات الأسرة على الحادثة

وفي رد فعل على الشائعات المتداولة، طلب نادر حامد من الجميع عدم نشر أو التعليق على تفاصيل غير مؤكدة حول وفاة شقيقته، مشيراً إلى أن المعلومات المنتشرة قد تضر بمسار التحقيق. كما ناشد نادر المهتمين بقضية ريم بالتركيز على الدعاء لها وقراءة القرآن من أجلها، خاصة في ظل الحالة النفسية الصعبة التي تعيشها والدتهم.

العزاء

وكان نادر حامد قد أعلن عن خبر وفاة ريم يوم السبت 24 أغسطس 2024، مشيراً إلى أن العزاء أقيم يوم الأحد 25 أغسطس 2024 في مسجد الرشدان بمدينة نصر. وتواصل الأسرة متابعة القضية مع المحامي والشرطة الفرنسية، مع وعد بإبلاغ الجميع فور الوصول لأي تطورات جديدة.

تم نسخ الرابط