رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حذفها من المنصات.. شيرين تطلق أغنيتها الجديدة "عسل حياتي" على البوتاجاز

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

في خطوة غير مسبوقة، قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب طرح أغنيتها الجديدة "عسل حياتي" عبر صفحة تسمى "البوتاجاز" على موقع التواصل الاجتماعي، بعد حذفها من جميع المنصات الرقمية الشهيرة.

شيرين وروتانا

تواجه المطربة شيرين عبدالوهاب، أزمات متتالية على المستوى المهني مع شركة روتانا، والمنظورة أمام القضاء بعد حذف أحدث أعمالها الغنائية «عسل حياتي»، التي طرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

فوجئ جمهور شيرين عبدالوهاب بحذف أغنية «عسل حياتي» من شركة روتانا، وظهر التعليق كالآتي: «تم حذف أغنية عسل حياتي بسبب حقوق الملكية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات».

شيرين: هنزل الأغاني على البوتاجاز 


وكانت قد أوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها لم تتوصل إلى أي تسوية مع شركة "روتانا"، معربة عن استيائها العميق من طريقة تعامل الشركة معها خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في حذف أغانيها بشكل متعمد من المنصات الموسيقية.

وأشارت شيرين إلى أن الشركة ترفض تسلم الأغاني لأنها ترغب في الاحتفاظ بها كفنانة حصرية، وقالت: "مش عايزين يستلمو الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري". لكنها أكدت في الوقت ذاته أنها ستواصل طرح أغانيها بأي وسيلة، حتى لو اضطرت إلى إصدارها "على البوتاجاز"، على حد تعبيرها.

تم نسخ الرابط