رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"يصنع التاريخ مبكرًا".. روبوت إيلون ماسك يتنبأ بمستقبل سلوت مع ليفربول

 إيلون ماسك وسلوت
إيلون ماسك وسلوت

يبدو أن من الصعب جدا التنبؤ ببطل الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، ومدى نجاح الهولندي أرني سلوت مع فريق ليفربول، خاصة وإننا في بداية الموسم الكروي، وفي ظل المنافسة القوية مع مانشستر سيتي وأرسنال، لكن عندما سألنا الذكاء الاصطناعي الخاص بإيلون ماسك، وكانت إجابته تخطت جميع التوقعات الشخصية حول هذا الموضوع.

موسم تاريخي لأرني سلوت

ووفقًا للمحادثة على موقع التواصل الإجتماعي "إكس" الخاص بإيلون ماسك، والتنبؤ بالموسم التاريخي الأول للمدرب أرني سلوت مع فريقه ليفربول الإنجليزي، فأن هناك بعض التفاؤل وبعض التشكك، في ظل وجود منافس قوي مثل مانشستر سيتي حامل اللقب.

ومن الجانب الإيجابي، دعم الذكاء الاصطناعي مدرب ليفربول للفوز بمسابقة الدوري الإنجليزي في موسمه الأول، وهذا يشير إلى مستواه الممتاز من الثقة وقدراته على إحداث الفارق مع "الريدز"، خاصة وأن هذه التوقعات قد تكون متفائلة للبعض بشكل كبير.




ومن الجانب الآخر، فإن هناك مخاوف كيرة بشأن الأداء الضعيف الذي سيقدمه سلوت في منتصف الموسم الكروي، حيث توقع بعض المشجعين إقالة المدرب الهولندي، في ظل فوزه في أول 6 مباريات دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

الواقع يغير التوقعات

وفي الواقع تختلف الأمور كثيرًا، من العصب التنبؤ بكيفية سير الأمور للمدرب سلوت في موسمه الأول داخل جدران "أنفيلد"، ومع ذلك إذا نظرنا إلى سجله منذ بداية الموسم، فقد أظهر قدرته على تحسين أداء اللاعبين ولعب كرة القدم الهجومية، وهذا يشير إلى تحسن كبير مع ليفربول تحت قيادته.

ومع الأخذ بالاعتبارات، فمن المتوقع أن ينهي ليفربول هذا الموسم في المربع الذهبي، مما يجعلنا نشاهد منافسة قوية مع حامل اللقب مانشستر سيتي على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما على المستوى القاري، فإن هناك تحديًا كبيرًا من أجل الوصول لمرحلة الإقصاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، مما يجعل أرني سلوت أمام موسم تاريخي مع ليفربول، أو سيكون موسمه الأول كارثي مع "الريدز".  


 

سلوت يصنع التاريخ مبكرًا

ومع بداية الموسم الجاري، فإن أرني سلوت يصنع التاريخ مع ليفربول، فإن أرقامه تتحدث عن أرقام صادمة وحقيقية، مما يعتقد البعض أن الهولندي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في وضع خططه الفنية والتكتيكية، مما يعطي سلوت أرقامًا تاريخية والتي تأتي كالآتي :- 

أرني سلوت أول مدير فني يفوز بأول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي دون أن يستقبل هدفًا واحدًا منذ موسم 2007.

وهو أول مدير فني لليفربول يفوز بأول مباراة أمام مانشستر يونايتد على ستاد "أولد ترافورد" منذ 88 سنة،
أرني سلوت في مباراة ليفربول وبرينتفورد، حقق دقة تمريرات بنسبة 92 %، وهذا الرقم لم يحدث في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم نسخ الرابط