رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوى فؤاد تحسم جدل زواج العندليب من سعاد حسني

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن بداية نجاحها في عالم الفن، قائلة: "رقصي مع العندليب عبد الحليم حافظ في أغنية 'قولوله الحقيقة' كان نقطة انطلاقي نحو النجاح، رغم أنني كنت حينها مجرد كومبارس. 

وأضافت:" كان عمري آنذاك 16 عامًا، واضطررت للحصول على مستخرج رسمي يُظهر أنني أكبر سنًا لأن دخول الأماكن التي تُقدم فيها الخمور كان ممنوعًا لمن هم في عمري الحقيقي".

 عبد الحليم حافظ: الفنان المتواضع

في حديثها مع الإعلامي نزار الفارس عبر قناة "دجلة"، تحدثت نجوى فؤاد عن الجانب الإنساني للعندليب، قائلة: "عبد الحليم حافظ كان شخصًا جميلًا ومتواضعًا جدًا. كان يقضي أيامه مع أصدقائه، يجلس على الأرض ويمسك الدف ويغني".

 حب واحترام بدون قصة عاطفية

وأوضحت نجوى فؤاد مشاعرها تجاه عبد الحليم، قائلة: "أحببت عبد الحليم حافظ كإنسان وفنان، وأعجبت بأسلوبه، لكن لم يكن هناك أي علاقة عاطفية بيننا. كان يحب سعاد حسني في تلك الفترة، وكانت هي صديقتي".

حقيقة زواج عبد الحليم وسعاد حسني

فيما يتعلق بالشائعات حول زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، أكدت نجوى فؤاد: "عبد الحليم لم يتزوج سعاد حسني، ومن يدعي ذلك مخطئ. 

واسترسلت :" حتى أختها التي قالت إنه تزوجها كانت مخطئة. كان يحبها، لكن لم يتم الزواج لأن حالته الصحية لم تكن تسمح له بالزواج.

واختتمت :" لقد كنا معه في العديد من زياراته للأطباء، وعشنا معه فترة مرضه، حيث كان يتلقى نقل الدم. وإذا كان هناك من يدعي بوجود ورقة زواج، فليظهرها، وربما نكون نحن المخطئين".

تم نسخ الرابط