رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمتها الأخيرة مع روتانا.. شيرين عبد الوهاب تطلق حساب رسمي عبر تيك توك

 شيرين عبد الوهاب تطلق حساب رسمي عبر تيك توك
شيرين عبد الوهاب تطلق حساب رسمي عبر تيك توك

اطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب حساب رسمي لها عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب.

حساب شيرين عبد الوهاب عبر تيك توك

ووصل حساب شيرين عبد الوهاب عبر تيك توك الذي يرصده موقع تحيا مصر إلى أكثر من مليون متابع، ويضم مقاطع قصيرة من أغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخرا بعد فترة غياب.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وسبق وأن تحدثت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب خلال برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة ام بي سي مصر وكشفت شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة في أزمتها مع شركة روتانا، وقالت: “انا تعاقدت مع شركة روتانا ومع احترامي للشخص الي معندوش شعر اللي اتكلم قال بعد ما خدنا ونضفنا ولمعنا هي وخداني نجمة الوطن العربي، وقسمًا بالله العظيم كل اللي اتكلم كلام غلط حتى المحامي بتاعي وشيرين عبد الوهاب لو متعملهاش دعاية توازي حجمها دوليا وعالميا يعتبر العقد منتهي وأنا السبب في نجاحي الجمهور واللي بيحبوني سلمتهم أغنية كلها غيرانة نجحت جدا ومتعملهاش دعاية بنص جنيه، أنا كان معايا شخص سلم أغنية ليا لشركة انغامي ومشيته عشان أنا شغالة مع روتانا وكلمت مدير روتانا في مصر وقولتله تبعت انذار للشركة ووقف الأغنية وقضيهم وخد منهم تعويض لكن بعتولي أنا واخدوا مني 2 مليون جنيه رغم أنه مفيش ورقة يبين اني موافقة”.

شيرين عبد الوهاب تشجع الجمهور على التفاعل مع أغنياتها الجديدة

وسبق وأن حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب تشجيع جمهورها على التفاعل مع أغنياتها الجديدة، و ذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

و كتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: لكل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي.. أعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط، منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان، هنحتفل أبدعوا بقى.

تم نسخ الرابط