رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أسبوعين.. غلق الصفحة الرسمية لـ شيرين عبد الوهاب على الفيسبوك

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يعيش جمهور شيرين عبد الوهاب حالة من الحزن، بعدما علموا بـ غلق الصفحة الرسمية الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بعد إنشائها منذ أسبوعين فقط، دون الكشف عن الأسباب.

 

ودشنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأيام الماضية حسابات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذرت جمهورها من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب، موضحة أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها.

كما دعت شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني، مشيرة إلى أنها تمتلك حاليًا منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانشأت شيرين عبد الوهاب اليوم الأحد قناة رسمية على تليجرام ودعت جمهورها للاشتراك بها.

وكانت شيرين أنشأت حسابا على إنستجرام منذ أسابيع قليلة ويتابعه أكثر من مليون متابع حتى الآن، بجانب إنشائها حسابا رسميا على منصة إكس واستطاعت توثيقه، بجانب إنشائها قناة على واتس آب.

ونجح فريق عمل شيرين في استعادة قناتها الرسمية على تطبيق تيك توك، ما زاد من حضورها الرقمي وتعزيز مكانتها كواحدة من أهم النجوم في الوطن العربي.

تم نسخ الرابط