رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأردني عاكف نجم يعتذر للشعب السعودي عن مشاركته في فيلم "حياة الماعز": لم أقرأ الفيلم كاملا

عاكف نجم
عاكف نجم

وجه الفنان الأردني عاكف نجم اعتذارا للشعب السعودي، بعد مشاركته في فيلم "حياة الماعز" الذي يعرض عبر منصة Netflix وأثار جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية.

ونشر عاكف نجم بيانا عبر حسابه على Instagram قال فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم..أما بعد.. أود في هذا البيان المقتضب أن أوضح للجمهور الكريم عامة ولأهلنا في السعودية خاصة أن مشاركتي في الفيلم الهندي حياة الماعز والذي أثار لغطا واختلافا في الآراء والفهم، كانت بدافع الحرص على أن تظهر السعودية الشقيقة وأهلها الكرام بأفضل ما يكون، حيث أنني لم أقرأ الفيلم كاملا بل دوري فقط، وشرح لي عن الفيلم وبطله بأنه يتوه في الصحراء لأيام عدة يصل حد الموت ثم ينقذه رجل سعودي شهم هو أنا".

وتابع البيان: "وهذا ما دفعني للموافقة على أداء الدور لكونه يعكس شهامة السعوديين وإنسانيتهم، لأفاجأ حينما رأيت الفيلم كغيري بأنه يقدم بالإضافة لشخصيتي المثالية بعض النماذج السعودية السلبية، وبصدق وتحت أي ظرف لم أكن لأشارك فيه لو أنني عرفت كامل تفاصيله".

وأكمل عاكف نجم: "اعتذر للشعب السعودي الشقيق الذي طالما ربطتنا معه أواصر الأخوة والقرابة والنسب قيادة وشعبا، وستبقون الأهل والعزوة والأحبة لقلبي ولقلوب كل الأردنيين، ودمتم".

ا

وقدم عاكف نجم في فيلم "حياة الماعز" دور الرجل السعودي الذي يقوم بإنقاذ "نجيب" الذي تاه في الصحراء.

وتدور قصة فيلم "حياة الماعز" حول شاب هندي يدعى "نجيب" ذهب إلى السعودية بحثا عن عمل، ووقع ضحية شخص أدعى أنه كفيله، ووجد نفسه محتجزا في صحراء لا نهاية لها، وعاش ظروفا مأساوية أجبر فيها على العمل.

تم نسخ الرابط