رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فى أول ظهور له بعد أزمة طبيب عين شمس.. محمد فؤاد يشعل الساحل الشمالي (صور)

حفل محمد فؤاد
حفل محمد فؤاد

أحيا النجم محمد فؤاد واحدة من أقوى حفلات منطقة الساحل الشمالى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث بدأ الحفل فى الثانية صباحا واستمر حتى الخامسة فجرا.

قدم النجم الكبير محمد فؤاد توليفة متميزة من أغانيه منها "حبيبى يا، وأنا بين إيديك،قلبى وروحى وعمرى، وشارينى، ولا نص كلمة، كامننا"، وغيرها من الأغانى التى أشعلت حماس جمهور الحفل، بل ظلوا يرددون مع أغنياته.

ويعتبر هذا الحفل هو الأول للنجم محمد فؤاد بعد أزمته مع طبيب عين شمس التخصصى، بعد أن حدثت مشادة بينهما، بعدما تطاول الطبيب على الفنان الكبير.

قال النجم الكبير محمد فؤاد، إنه فوجئ بالفيديو المتداول له وهو فى مستشفى عين شمس التخصصى أثناء ذهابه فجر الثلاثاء للحاق بشقيقه الذى أصيب بأزمة قلبية مفاجئة، وأكد فؤاد فى تصريحاته لـ"وشوشة"، أنه كان جالسا مع صديقه الدكتور أحمد أيوب فى جاردن سيتى، وتلقى إتصالا من شقيقته تخبره بأن شقيقه أصيب بأزمة قلبية وتم نقله منذ قليل إلى المستشفى.

وأضاف قائلا:"وصلت إلى المستشفى مسرعا أنا وصديقى أحمد أيوب وأصدقاء آخرين، وعند وصولنا بلقى السلام على الطبيب فلم يرد علينا، ثم بسأله عن حالة شقيقى، فوجئت به يطلب الأمن ويقول له تعالوا طلعوهم بره، هنا استغربت جدا من طريقة التعامل الغير الآدمية، خاصة وأنا مواطن عادى وفى نفس الوقت على الأقل معروف له ولغيره، ولا أقبل هذه المعاملة الغير سوية".

وتابع فؤاد حديثه قائلا:"من كثرة استغرابى من هذه المعاملة، صوتى ارتفع، وجلست أسأله أنت مين عشان تتعامل بهذه الطريقة المليئة بالتعالى والغرور والتكبر، ولذلك صورت كل هذا بموبايلى، وفى النهاية هو الذى قام بخطف الموبايل من إيدى لأنى كنت بكشف فضايحه، وخطورته على المرضى، وهو غير أمين عليهم".

تم نسخ الرابط