رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024.. بالرابط

أرشيفية
أرشيفية

نتيجة الدبلومات الفنية  الدور الثاني 2024.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة وخاصة محرك البحث العالمي “ جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية من قبل أصحاب الدبلومات الفنية الدور الثاني ، بعد اجتيازهم لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2024، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2024.

نتيجة الدبلومات الفنية  الدور الثاني 2024

انتهت كنترولات تصحيح الدبلومات الفنية من تصحيح ومراجعة ورصد درجات نتيجة الدبلومات الفنية، إذ تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأشارت إلى أنه من المقرر إعلان النتيجة إلكترونيًا للطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ثم بعد ذلك تتوافر الطلاب في المدارس بعد إعلانها إلكترونيًا.

وأكدت أن عملية المراجعة والتصحيح تمت بدقة وشفافية منذ بدء أول يوم في امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية 2024، لإعطاء كل طالب حقه في التصحيح.

يذكر أن كنترولات تصحيح الدبلومات الفنية بدأت في أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وذلك منذ بدء امتحانات الدور الثاني للإسراع في إعلان نتيجة الدور الثاني.

واعتمد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول، الأربعاء 10 يوليو 2024، إذ بلغت نسبة نجاح الطلاب نحو 70.9% في النظامين 3 و5 سنوات.

عدد الراسبين في الدبلومات الفنية 2024

وبلغ عدد الطلاب الراسبين في الدبلومات الفنية نحو 232 ألفا و607 طالب وطالبة، إذ سمح لنحو 197817 منهم خوض امتحانات الدور الثاني بجميع أقسام الدبلومات.

تم نسخ الرابط