رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بقيادة وسام أبوعلي".. الوطن العربي يدافع عن جدران القلعة الحمراء في "إنتركونتيننتال"

وسام أبو علي
وسام أبو علي

لا يزال النادي الأهلي يلبي طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حيث تعاقد مع نجوم عديدة من الوطن العربي بأكمله. 


ولأول مرة يجتمع العديد من نجوم كرة القدم الإفريقية والأسيوية في النادي الأهلي مع بداية الموسم الكروي الجديد، والذين يدافعون عن ألقاب القلعة الحمراء سواء كانت المحلية أو الإفريقية.
ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي لإعادة بناء صفوفه بصفقات قوية، من أجل تقديم مستويات مبهرة في العديد من البطولات العالمية مثل إنتر كونتيننتال أو كأس العالم للأندية 2025، والبطولات الإفريقية مثل الدوري الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا.

الوحدة العربية في الدفاع

ومع اقتراب سوق الانتقالات الصيفي من النهاية، حسم النادي الأهلي صفقات قوية للغاية في خط الدفاع، حيث تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خارج الحدود المصرية، وتجتمع جنسيتهم بين مغربي وقطري وتونسي ومصري.
وقد أبرم الأهلي صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم المقبل، حيث يتواجد الثنائي المغربي أشرف داري والذي يعوض رحيل محمد عبد المنعم، بجانب يحيى عطية الله لتعويض النجم التونسي علي معلول.
وقد استعان الأهلي بخدمات النجم القطري يوسف أيمن، والذي سيتم قيده كلاعب محلي نظرًا لأصوله المصرية، وذلك بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع مع فريق الدحيل.  

فلسطيني يقود الهجوم

أما على مستوى الهجوم، فقد يتواجد النجم الفلسطيني وسام أبو علي، والذي أثبت قدراته بشكل أكثر من رائع منذ شهر يناير الماضي، بجانب المغربي رضا سليم جناح الفريق الطائر، والذي يزيد قوة المارد الأحمر في الشق الهجومي.

وقد ارتبط اسم النادي الأهلي بثنائي عربي جديد في الميركاتو الصيفي الجاري، وهما المغربي أشرف بن شرقي، والتونسي محمد علي بن رمضان.
ويعتبر محمد بن رمضان أحد الصفقات القوية المرشحة للمارد الأحمر، في ظل صعوبة المفاوضات مع الفريق المجري، وذلك لتدعيم مركز خط الوسط بعد رحيل الدولي المالي أليو ديانج إلى الدوري السعودي.
ويحشد المارد الأحمر العديد من النجوم العرب، وذلك لتدعيم صفوف فريقه، بعد ما اتبع هذه السياسة منذ سنوات مضت، والتي نالت نجاحًا كبيرًا، حيث حقق العديد من البطولات المحلية والإفريقية.

تم نسخ الرابط