رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجيب زاهي زركش الحلقة 28.. كريم عفيفي وإسلام إبراهيم ينتقلون للإقامة في قصر «الفخراني»

مسلسل نجيب زاهي زركش
مسلسل نجيب زاهي زركش

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "نجيب زاهي زركش" شفاء مسعد "رامز أمير" وطلب نجيب "يحيى الفخراني" منه العودة معه للقصر لكنه أصر على رفضه، وقبل أن يرحل طلب منه والده أن يحتضنه للمرة الأولى واخبره أنه قرأ الرواية التى يكتبها رواية "الأب" وطلب منه استكمالها، وعاد نجيب قصره وهو حزين متمنيا أن يأتي مسعد للقصر يوما ما.

وعلى جانب أخر يعيش سعد " كريم عفيفي" في الشارع ويتخذ من المقاهي مسكنا له بعدما تم طرده من الشقه التى كان يكسن بها وفشله في انهاء تعاقده على تمثيل الفيلم، ولكن في النهاية ذهب لنجيب القصر لزيارته واشتكى له حاله قبل أن يقرر نجيب أن يعيش معه في القصر، وأمر طريف "محمد محمود" أن يجد لمسعد عمل دون أن يعرف أن له علاقه بهذا الأمر وبالفعل تواصل مع أحد اصدقائه في المقهى وطلب منه أن يجد له عمل وهو ما حدث بالفعل وبدأ مسعد يدرس مادة الدراسات الإجتماعيه لبعض الأطفال.

وحاول نجيب "يحيى الفخراني" مساعدة سعد "كريم عفيفي" في الوصول لحلمه في التمثيل مره أخرى من خلال الاتفاق على فيلم سينمائي بشرط أن يكون من بطولة سعد، وعاد مؤنس ونهى لمنزل لشيرين " أنوشكا" للعيش معها بعدما تقبلت زواجهما بسبب المولود المنتظر، وقام والد الأطفال بطرد مسعد بسبب أنه ترك المنهج وبدأ يدرس لهم الشعر.

عاد سعيد " إسلام إبراهيم"، لنجيب في القصر ليعيد له مبلغ المليون جنية الذي قام بإستلافهم منه حيث عمل بالتجارة ونجح ونفذ شرطه، ولكن نجيب رفض أخذ النقود وقرر مشاركته بها في تجارته، وطلب منه أن يقيم معه في القصر، وبالفعل قام طريف بتجهيز غرفه له، وطلب نجيب من طريف أن يحكي له الأمر الذي يضايقه، واشتكى له طريف من كونه بعد كل هذا الزمن لايزال خادم.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها. المسلسل بطولة يحي ابفخراني، يشارك في بطولته أنوشكا، رنا رئيس ونهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، رامز أمير، تميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد وهالة فاخر وإخراج شادي الفخراني، وتأليف عبدالرحيم كمال.

تم نسخ الرابط