رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو موسى أبرز الحضور.. جنازة الدبلوماسي الراحل نبيل العربي قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير (صور)

عمرو موسى
عمرو موسى

حرص عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق والأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، على المشاركة في مراسم تشييع جثمان السفير نبيل العربي، وزير الخارجية الأسبق والأمين العام لجامعة الدول العربية السابق، بمقابر العائلة في طريق السويس بالرحاب.

كما شارك في مراسم الجنازة السفير نبيل فهمي وزير الخارجية الأسبق، وعدد من الشخصيات الدبلوماسية والعامة، وأسرة السفير نبيل العربي، الذي وافته المنية أمس الاثنين في قرية الدبلوماسيين بالساحل الشمالي.

وأقيمت اليوم صلاة الجنازة على جثمان الراحل السفير نبيل العربي، وزير الخارجية الأسبق والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، بقرية الدبلوماسيين في الساحل الشمالي.

صلاة الجنازة على نبيل العربي 

وحرص عدد من السفراء على المشاركة في صلاة الجنازة على جثمان السفير نبيل العربي، أبرزهم وزير الخارجية السابق السفير سامح شكري، والسفير محمد كامل عامر وزير الخارجية الأسبق، ورجل الأعمال أحمد محمد حسنين هيكل، زوج ابنته، وجمع من الموجودين بالقرية وأسرة السفير الراحل.

وتوفي السفير نبيل العربي وزير الخارجية الأسبق والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، أمس الاثنين، خلال تواجده في قرية الدبلوماسيين بالساحل الشمالي، ومن المقرر أن يوارى جثمانه الثرى اليوم الثلاثاء بمقابر العائلة في طريق السويس.

تم نسخ الرابط