رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة فيروز محمد الباحثة بمبادرة رواد النيل بشكل مفاجئ

 فيروز محمد
فيروز محمد

نعى مركز الابتكار وريادة الأعمال والتنافسية – مبادرة رواد النيل بجامعة النيل Nile University ، الباحثة فيروز محمد سعيد التي توفت صباح اليوم.


فيروز قامت بالإعداد والتوثيق العلمي لمحتوي منصة Agrogate Masr - اجروجيت مصر بالشراكة مع جامعة الفيوم وأكاديمية البحث العلمي  والذي يمثل مكتبة شاملة مقروءة ومسموعة ومصورة لمحتوي متميز للإرشاد الزراعي عن بعد مما جعله من ضمن الفائزين بجائزة منظمة الاسكوا 2023-2022 عن إحدى أفضل المنصات للمحتوي الرقمي العربي.

قامت فيروز أيضا بإدارة برنامج مسارات رقمية للتوظيف بالتعاون بين جامعة النيل ومؤسسة ساويرس للتنمية والذي قام بتأهيل وتوظيف ما يزيد عن الثلاثمائة متدرب ومتدربة في مجالات متميزة ومطلوبة في سوق العمل كبرمجة المواقع الالكترونية وتصميم واجهات المستخدم، والتسويق الرقمي، والمبيعات، وغيرها.

عملت على العديد من مهام تطوير الأعمال لمركز الابتكار وريادة الأعمال والتنافسية بجامعة النيل والإعداد لمخططات وعروض المشاريع التي تدعم الابتكار والتكنولوجيا والتطوير.

وتميزت بالعمل الدؤوب المجتهد والذي بالتأكيد سوف يفتقده جميع من تعاون معها من زملاء وأصدقاء، وشركاء أعمال، ومتدربين، ومتعلمين.

ساهم المحتوي الذي عملت علي تطويره فيروز بشكل عام علي العديد من المنصات في تعليم أكثر من 10 الاف شاب و فتاة.

تم نسخ الرابط