رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسر قنطوش: لم أخسر أي قضية مع شيرين عبد الوهاب لمدة عامين وبحترم آداب المهنة

ياسر قنطوش يتنحى عن الدفاع عن شيرين عبد الوهاب
ياسر قنطوش يتنحى عن الدفاع عن شيرين عبد الوهاب

قرر ياسر قنطوش المحامي، التنحي عن استكمال الدفاع عن شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن خرجت عن صمتها وتحدثت في مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية، عن تفاصيل خلافها مع شركة روتانا.

ياسر قنطوش: لم أخسر قضية لمدة عامين مع شيرين عبد الوهاب

وقال ياسر قنطوش في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: لم أخسر مع شيرين أي قضية لمدة عامين، وكل القضايا اللي ترافعت فيها كسبتها، والمحامي اللي هيجي بعدي هيحقق نجاحات في كل القضايا الموجودة، وأنا لن أتحدث عن أي شئ يخص قضايا شيرين لأن دي من آداب المهنة.

وأضاف «قرطوش»، عتابي الوحيد على برنامج الحكاية لأنه لم يذيع حواري كاملًا، ولن أترك شيرين في الوقت حالي، خاصة وأنها تم رفع ضدها أكتر من قضية، وسأسلم المحامي الذي سيأتي بعدي كل شئ وأعتقد أنه هيحقق نجاحات كبيرة في كل القضايا.

ومن ناحية أخرى، أعربت شيرين عبد الوهاب عن استيائها الشديد من طريقة تعامل روتانا معها، مشيرة إلى أن الشركة تسعى إلى إلحاق الضرر بها يصورة معتمدة.

وأوضحت أنها لجأت إلى موزع الشركة، توني سمعان، في محاولة لإيجاد حل ودي لإنهاء الخلافات القائمة، مضيفة: تاخدوا كام وتسيبوني.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت خلال الأسابيع الماضية، أكثر من أغنية جديدة إلا أنه تم حذفها جميعًا من على اليوتيوب وجميع المنصات.

تم نسخ الرابط