رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هم أبناء احلام الشامسي.. ومن هو زوجها؟

احلام ونجلها
احلام ونجلها

تُعد الفنانة أحلام الشامسي، التي يلقبها الفنان السعودي محمد عبده بفنانة الخليج، من أبرز مطربات العالم العربي، ما يجعل تفاصيل حياتها الشخصية محل اهتمام واسع. مؤخراً، تصدر أبناء أحلام الشامسي محركات البحث، خاصةً بعد ظهور ابنها فاهد الهاجري في حفلها الأخير.

أبناء أحلام الشامسي

تزوجت النجمة الإماراتية أحلام من مبارك الهاجري، بطل الراليات القطري، في 18 يونيو 2003، ولديهما ثلاثة أبناء: فاهد، الذي وُلد عام 2004، وفاطمة، التي وُلدت عام 2008، ولولوة، الابنة الصغرى التي وُلدت عام 2010. وقد نشرت أحلام عبر صفحتها على إنستجرام صورة حديثة لابنها فاهد.

كما شاركت أحلام متابعيها في العام الماضي احتفالها بعيد ميلاد فاطمة، الذي صادف عيد الحب. نشرت فيديو لها وهي تغني لابنتها "سنة حلوة يا فاطمة" وعلقت عليه قائلة: "كل عام وأنتِ نور عيني وقطعة من روحي، فاطمة، جعل الله عمرك مليئًا بالفرح والسعادة والصحة."

أحدث ظهور لفاهد الهاجري

خطف فاهد الهاجري، ابن أحلام الشامسي، الأنظار بوسامته وتغير ملامحه في أحدث ظهور له. قامت والدته بنشر صور له عبر حسابها على إكس من كواليس حفل الأمير سعود بن عبد الله، حيث ظهرت علاقتهما الواضحة من خلال تبادل الابتسامات وتقبيل يديها، مما يعكس الحب والتفاهم بينهما. وعلقت أحلام على المنشور قائلة: "الحمد لله على النعمة، ربي أعطيتني واجزلت، فلك الحمد والشكر، فاهد ولدي نور عيني وأجمل عطايا ربي لي."

شائعة خطبة فاهد الهاجري

تسببت صورة فاهد الهاجري مع شابة بجواره في سبتمبر 2022 في إثارة شائعات حول خطبته. لكن هذه الشائعات نُفيت تماماً، حيث أكدت أحلام أن ابنها لم يتجاوز السابعة عشرة من عمره، وأنه لا يفكر في الزواج حالياً، بل يركز على دراسته الجامعية. وكانت أحلام قد أثارت الجدل بتصريحات سابقة عن جنسية حبيبة ابنها، التي قالت إنها من أصل سعودي.

إطلالة أحلام في حفل تكريم الأمير سعود بن عبد الله

في حفل ليلة الأمير سعود بن عبد الله، تألقت أحلام بفستان أنيق باللون البيج، مزين بتطريز يدوي مميز. وقد خطفت إطلالتها الأنظار، حيث اعتبر البعض أن تصميم الفستان يشبه الكاراكو الجزائري التقليدي الذي يُرتدى عادةً من قبل الطبقة الأرستقراطية في الجزائر خلال القرن الخامس عشر.

تم نسخ الرابط