رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر كلمات ريم حامد قبل وفاتها: نرمي للرسول له أنفسنا بين يديه الشريفة فيصلحها

ريم حامد
ريم حامد

انتشر هاشتاج "حق ريم حامد" بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع "فيسبوك"، بعد وفاة الشابة المصرية في ظروف غامضة بفرنسا. 

وقالت ريم ماجد في أخر منشور لها "أوقات لما بتزيد الهموم والأفكار بتمنى في الوقت ده يكون الرسول صلى الله عليه الصلاة والسلام موجود فينا، نقدر نلجأ له بكل ما فينا من كسر وضعف وخمول وهوان ورغبات.

وأضافت ريم: نرمي للرسول له أنفسنا بين يديه الشريفة فيصلحها ويجمع شتات أمرنا ونفسنا ويصلحها لأننا عباد ضعيفة منكسرة أمام الله لكن في نفس الوقت هادئين ساكنين بـ اللجوء إليه والتمسك بـ رب كريم.. الحمدلله.

الخبر أثار صدمة كبيرة لدى المصريين، خصوصًا بعد انتشار منشوراتها الأخيرة التي تلمح إلى أنها لم تلقَ حتفها طبيعياً، الأمر أثار تساؤلات كثيرة: ما هي قصة ريم حامد؟ وما هي حقيقة وفاتها؟

قضية وفاة ريم حامد

ازداد الاهتمام على منصات التواصل الاجتماعي بقضية ريم حامد بعد وفاتها، حيث نشرت في الفترة الأخيرة منشورات تشير إلى الخطر الذي كان يهدد حياتها في فرنسا. 

هذا دفع الكثيرين للمطالبة بفتح تحقيق جنائي حول ظروف موتها، ما أدى إلى انتشار هاشتاج "حق ريم حامد"، مؤكدين على أن وفاتها ليست طبيعية ويجب معرفة الحقيقة.

تم نسخ الرابط