رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كواليس وفاة ريم حامد العالمة المصرية في فرنسا وحقيقة اغتيالها

اغتيال ريم حامد

مع انتشار خبر وفاة ريم حامد العالمة المصرية في فرنسا في ظروف غاضمة، كثرث التأويلات بشأن اغتيال الشابة المصرية، حيث انتشر هاشتاج "حق ريم حامد" بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع "فيسبوك"، بعد وفاتها في ظروف غامضة في باريس. 

 وفاة ريم حامد العالمة المصرية في فرنسا

الخبر أثار صدمة كبيرة لدى المصريين، خصوصًا بعد انتشار منشوراتها الأخيرة التي تلمح إلى أنها لم تلقَ حتفها طبيعياً، الأمر أثار تساؤلات كثيرة: ما هي قصة ريم حامد؟ وما هي حقيقة وفاتها؟

وفاة ريم حامد العالمة المصرية في فرنسا

قضية وفاة ريم حامد

ازداد الاهتمام على منصات التواصل الاجتماعي بقضية ريم حامد بعد وفاتها، حيث نشرت في الفترة الأخيرة منشورات تشير إلى الخطر الذي كان يهدد حياتها في فرنسا. 

وفاة ريم حامد العالمة المصرية في فرنسا

هذا دفع الكثيرين للمطالبة بفتح تحقيق جنائي حول ظروف موتها، ما أدى إلى انتشار هاشتاج "حق ريم حامد"، مؤكدين على أن وفاتها ليست طبيعية ويجب معرفة الحقيقة.

حقيقة اغتيال ريم حامد 

وطلب نادر حامد، شقيق ريم، عدم التحدث عن تفاصيل غير مؤكدة تخص وفاة شقيقته، حيث قال عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "السلام عليكم يا جماعة.. أنا نادر أخو ريم حامد... بعد إذنكم محدش يتكلم عن أي تفاصيل ليها علاقة بالوفاة لإنه مفيش أي حاجة مؤكدة ولا أي دليل جنائي لحد دلوقتي.. الكلام المكتوب قد يضر بحق ريم."

حقيقة اغتيال ريم حامد العالمة المصرية في باريس

هل رحلت ريم حامد؟

في منشور آخر، ناشد نادر الجميع بضرورة التوقف عن نشر منشورات ريم القديمة والتعليق على موضوع وفاتها دون حقائق مؤكدة.

 وطلب من المهتمين بقضية ريم أن يركزوا على الدعاء لها وقراءة القرآن من أجلها، وكذلك الدعاء لوالدتها التي تعاني من حالة نفسية صعبة بعد فقدان ابنتها. 

حقيقة اغتيال ريم حامد العالمة المصرية في باريس

وأوضح أن الأسرة تتابع مع المحامي والشرطة الفرنسية، واعدًا بإبلاغ الجميع فور الوصول لأي تطورات في القضية.

الإعلان عن العزاء

وكان قد أعلن نادر حامد أخو ريم خبر وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، معلنًا أن العزاء اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024 في مسجد الرشدان بمدينة نصر.

حقيقة اغتيال ريم حامد العالمة المصرية في باريس
تم نسخ الرابط