رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المدرسة البريطانية في القاهرة تهنئ ابنة شيرين عبد الوهاب لتفوقها

تفوق ابنة شيرين عبد الوهاب
تفوق ابنة شيرين عبد الوهاب

هنأت المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة الطالبة "مريم"، ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب، على تفوقها الدراسي وحصولها على نتائج متميزة.

تفوق مريم في امتحانات IGCSE

عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، أعربت المدرسة عن فخرها بإنجازات مريم، مشيرة إلى تفوقها في امتحانات IGCSE، حيث حصلت على درجات ممتازة في 4 مواد بالصف التاسع وواحدة في الصف الثامن.

تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

وكانت قد تصدر اسم الفنانة شرين عبد الواهاب ترند محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية،  وخاصة بعد  تصريحتها القوية عن أزمتها مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، عبر مداخلة هاتفيه مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكاية.

وأجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مداخلة هاتفية يوم الأحد مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكاية، والتي كشفت فيها تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا للإنتاج الفني، خاصة بعد قيام شركة روتانا بحذف أغانيها عبر المنصات الغنائية.  

وانفعلت الفنانة على الهواء أثناء حديثها عن الشرط الجزائي والتعويضات للشركة، حيث قالت: “شغلي مش هدية لحد ده رزقي ورزق عيالي، مش كفاية واخدين منى 8 مليون جنيه بالغلط، دي فلوس عيالي يافندم”.

وأضافت شيرين: “آخر تليفون حصل بينى آنا وتوني سمعان، لما يئست من الدنيا واللى فيها، وكلمته قولتله قول للأستاذ سالم ياخد كام ويحل عنى وترد عليا خلال 24 ساعة، رجع برد يحرق الدم ومتفقين عليا، قالي استاذ سالم بيقولك عايزين الشرط الجزائي وتعويض، ونولت الأغاني ومش هتكلم عنها”.

تم نسخ الرابط