رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فى اجتماع موسع.. محافظ المنيا يبحث تفعيل مبادرة بناء الإنسان بحزمة من الأفكار غير التقليدية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطط ورؤى المراكز والمديريات لتفعيل المبادرة الرئاسية "تنمية وبناء الإنسان" وذلك في إطار رؤية القيادة السياسية من أجل بناء الإنسان المصرى ، ومتابعة الحكومة وجهودها المستمرة لتعزيز التنمية البشرية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


حضر الاجتماع الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، وعدد من مديري المديريات ورؤساء المراكز وممثلو الشركات والهيئات وممثلو الأوقاف والكنيسة و مقرر فرع المجلس القومى للمرأة.


وأكد المحافظ - خلال الاجتماع - على تسخير كافة الإمكانات و الجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها فى تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر ٢٠٣٠ ، مشددًا على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة، والعمل على التفكير الابتكارى والبحث دائما عن أفكار مستقبلية خارج الصندوق، بالإضافة إلى استعراض خطط المراكز والمديريات لتنفيذ المبادرة بما يتماشى مع الرؤية العامة، وذلك لضمان تحقيق أقصى استفادة لمواطنى المحافظة .


كما أكد المحافظ على ضرورة التعاون بين الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية الشاملة، وأهمية المتابعة الدورية لأنشطة المبادرة لضمان سبل عيش كريمة والارتقاء بجودة الحياة في كافة المراكز والقرى، وخاصة بالمناطق الأكثر احتياجًا.

تم نسخ الرابط