رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللاعب الهولندي أنور الغازي يتبرع بنصف مليون يورو لأطفال غزة

أنور الغازي
أنور الغازي

أكد اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي، تفوقه في النزاع القانوني مع ناديه السابق ماينز الألماني، وحصوله على تعويض مالي كبير بعد أن قام النادي بفسخ عقده بسبب دعمه العلني لغزة.

اللاعب الهولندي أنور الغازي يتبرع بنصف مليون يورو لأطفال غزة

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

كان نادي ماينز قد أعلن في نوفمبر الماضي عن فسخ عقد الغازي بسبب منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي التي عبر فيها عن دعمه للشعب الفلسطيني.

وكتب الغازي عبر حسابه على منصة "إكس" قائلاً: "تلقيت اليوم دفعة مالية كبيرة من ماينز، لكن أود التوضيح أن خلافي القانوني مع النادي لم يكن من أجل المال".

وأضاف: "أود استغلال هذه الفرصة لتوجيه الشكر لماينز على أمرين: الأول هو التعويض المالي الكبير، والذي سأخصص نصف مليون يورو منه لتمويل مشاريع لدعم أطفال غزة".

وتابع: "بالرغم من محاولاتهم المتكررة والفاشلة لتجنب سداد المبالغ المستحقة، إلا أن ماينز قد ساهم، من خلالي، في تحسين حياة الأطفال في غزة".

وختم الغازي بالقول: "كما أود أن أشكرهم أيضًا لأنهم، في محاولتهم لإسكاتي، جعلوا صوتي أعلى من أجل المضطهدين والمظلومين في غزة".

يُذكر أن أنور الغازي انضم حديثًا إلى فريق كارديف سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن لعب سابقًا في صفوف أستون فيلا وإيفرتون. وستكون تجربته الجديدة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" مع كارديف سيتي، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز 12.

تم نسخ الرابط