رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كشف عنده عمرو عبد الجليل.. القبض طبيب مزيف في الغربية حاصل على الشهادة الإبتدائية

طبيب الغربية المزيف مع عمرو عبد الجليل
طبيب الغربية المزيف مع عمرو عبد الجليل

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الغربية، القبض على عاطل لانتحاله صفة طبيب على مدار عامين داخل مركز طبي قام بتأسيسه وقام بإجراء العديد من العمليات، وتم اقتياده إلى ديوان مركز شرطة سمنود، بتهمة النصب على عدد من المواطنين والتسبب في إصابتهم بعاهات مستديمة.

القبض طبيب مزيف في الغربية حاصل على الشهادة الإبتدائية

وقرر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة فتح باب التحقيق العاجل، في واقعة انتحاله صفة طبيب بدائرة مركز سمنود.

ووجه المحامي العام، بتشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة لسماع أقوال ضحايا الطبيب المزيف في كافة البلاغات المقدمة ضده، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية

طبيب الغربية المزيف 

وكشفت التحقيقات مع المتهم أنه أسس مركزاً طبياً بإحدى القرى التابعة لمركز سمنود لمزاولة جريمته في علاج المواطنين التي تتردد عليه من المحافظات المختلفة، لعلاجهم باستخدام الإبر الصينية.

وكانت نقابة الأطباء بالغربية، قد تلقت العديد من البلاغات ضد أحد الأشخاص لقيامه بإجراء عمليات لحالات وتسبب في تدهور حالتهم وتبين أنه غير مدرج في جدول نقابة الأطباء، فتم تقديم بلاغ إلى المحامي العام لنيابات شرق طنطا، ضد المتهم، وتبين أنه عاطل وحاصل على الشهادة الابتدائية، وأنه سافر إلى الصين لاستيراد بعض الإبر الصينية والوصفات العلاجية واستغلها في إيهام المرضى بأنه طبيب ويستطيع علاجهم من أي مرض، وكان يحصل على 3 آلاف جنيه ثمن الكشف الواحد، وأنشأ قنوات ومنصات على التواصل الاجتماعي كنوع من الدعاية لعلاج المرضى من خلال الإبر الصينية والوصفات العلاجية، .

وأكد أيمن عصام، المستشار القانوني لاتحاد المهن الطبية بالغربية، أن من ضمن البلاغات ضد المتهم أسرة مريض يدعى ا. ا. ع، 58 سنة، تتهم فيه الطبيب المزيف بإعطائه حقنة وعلاج دوائي مركب داخل مركزه الطبي بنطاق دائرة مركز سمنود، وتسبب في بتر جزء من أصابع كف يده، واتهامه بأنه أوهمه بأنه طبيب ومعالج خبير في مجال العلاج بالأعشاب.

تم نسخ الرابط