رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة المستشار أحمد مكي رئيس محكمة جنح مستأنف كفر الشيخ بأزمة قلبية

وفاة المستشار أحمد مكي
وفاة المستشار أحمد مكي

أعلن المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، عن رحيل المستشار أحمد فؤاد مكي، رئيس الدائرة الثالثة بمحكمة جنح مستأنف كفر الشيخ، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

وفاة المستشار أحمد مكي

وعبّر المستشار حامد عيساوي في منشور على صفحته بموقع "فيس بوك" عن حالة الحزن التي سادت بين المستشارين والقضاة والعاملين في محكمة كفر الشيخ الابتدائية بسبب فقدان زميلهم المستشار أحمد فؤاد مكي، داعيًا الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويمنح أهله وذويه الصبر والسلوان.

ترتيبات تشييع الجثمان

ومن المقرر تشييع جثمان المستشار أحمد فؤاد مكي من مسقط رأسه في مسجد الرفاعي بدنشور، مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عقب أداء صلاة الجمعة اليوم.

أعلن المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، وفاة المستشار أحمد فؤاد مكي، رئيس الدائرة الثالثة بمحكمة جنح مستأنف كفر الشيخ، بعد تعرضه لأزمة قلبية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

### حالة من الحزن في محكمة كفر الشيخ

أعرب المستشار حامد عيساوي في منشور له عبر "فيس بوك" عن حالة الحزن العميقة التي تسود بين المستشارين والقضاة والعاملين في محكمة كفر الشيخ الابتدائية لفقدان زميلهم المستشار الراحل، سائلاً الله أن يتغمده برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

### مراسم تشييع الجثمان

أكد مصدر قضائي بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية أن جثمان المستشار أحمد فؤاد مكي سيتم تشييعه من مسقط رأسه في مسجد الرفاعي بدنشور بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بعد أداء صلاة الجمعة اليوم.

تم نسخ الرابط