رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد فؤاد لـ بصراحة: السيدة صاحبة واقعة مستشفى عين شمس معرفهاش

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أعلن الفنان محمد فؤاد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد السيدة التي زعمت وجود صلة قرابة بينها وبين الفنان، وثار جدل واسع بعد واقعة شهدتها مستشفى عين شمس التخصصي.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لسيدة تدعي أنها نجلة شقيقة محمد فؤاد، حيث ظهرت في فيديوهات وهي تتشاجر مع العاملين والأطقم الطبية في المستشفى، وأدعت أن الفنان تعرض لاعتداء أثناء تلقيه العلاج، وقد أثارت هذه التصريحات جدلاً كبيرًا.

رداً على هذه الادعاءات، أكد الفنان محمد فؤاد، لـ موقع بصراحة الإخباري، أنه ليس له أي صلة قرابة بالسيدة المعنية، وأن ما حدث يتطلب تحركًا قانونيًا لحماية حقوقه وتوضيح الحقائق. 

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة موح يیدرامة الإخباري تهاجم أطباء مستشفی عين شمس سيدة تدعي قرابتها من محمد فؤاد اللي حصل دا ميتكرش تاني مع الشخصيات العامة إحنا من عامة الشعب عشان نتعامل .كدا أنا ممكن أرفده حالًا /besraha fx00/besraha f0O pr@besraha.com าดนก 015 com www.besraha.com 伊 للإعلان على موقع بصراحة 63 2700 9‏'‏‏

وأكد فؤاد: "ما زعمته هذه السيدة غير صحيح تماماً ولا أساس له من الصحة. نحن نحتفظ بحقنا الكامل في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها بتهمة نشر معلومات مضللة والتشهير.

وأشار الفنان إلى أنه سيتخذ جميع الخطوات اللازمة لضمان تحقيق العدالة واستعادة سمعته التي تأثرت بشكل كبير بسبب هذه الحادثة.

تم نسخ الرابط