رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فاروق فلوكس: محمد رمضان "ميقدرش" يقدم دوري في الراقصة والسياسي

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

أكد الفنان فاروق فلوكس، أن الفنان محمد رمضان، لا يستطيع أن يقدم دوره في فيلم الراقصة والسياسي بسبب ضعف موهبته.

وقال الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2": "فيلم الراقصة والسياسي اللي أنا عملته كان من 30 سنة، محمد رمضان يشوف كان عنده كام سنة في التوقيت ده؟.. مش زعلان منه دي وجهة نظر بس متأخرة".

وأشار "فلوكس"، إلى أنه ضد اعتزال الفنانين بسبب عدم عرض أي أعمال فنية عليهم، فكل ما قدموه كأن لم يكن، مؤكدا أنه يبلغ من العمر 89 سنة ويقوم حاليا بتأليف نوع من أنواع الدراما الجديدة.

واستكمل حديثه قائلا: "شكراً لجمهوري على ما أعطتموه لي من حب وحنان واهتمام لي خلال فترة عمري بالفن، واللي بشوفه في الشارع والمحلات حب كبير جدا.. مهما قولت الناس بتحبني قد إيه مش هقدر أوفيهم حقهم، واللي عاوز يعرف محبة الناس ليا ينزل في أي مكان ويشوف".

إعادة "الحج متولي"

قال الفنان فاروق فلوكس، إنه ضد فكرة إعادة تقديم مسلسل "عائلة الحاج متولي" في مسلسل آخر، لأن التكرار خاطئ لكن لو في حالة وجود العمل به أحداث مختلفة وفكر جديد فلا مانع من ذلك.


عن خلافاته مع النجوم

وتابع الفنان فاروق فلوكس قائلا إنه لا يمتلك حساب عبر تطبيق التيك توك، لأنه يعاني من ضعف نظر في عينيه، ولا يريد أن ينهك حياته في ذلك التطبيق.

وتحدث "فلوكس"، عن أزمته مع الفنانة مها أحمد، معلقاً بقوله "عفا الله عما سلف"، ولن أمانع في المشاركة معها في أي عمل، ولكن بشرط السيناريو وأهمية الدور والشخصية التي يلعبها.

وأشار الفنان فاروق فلوكس، إلى أنه لم يفقد الشغب في الحياة ومتعلق بالأمل لأنه هو النور الوحيد له، مؤكداً أن خلافه مع الفنان عبدالرحمن أبو زهرة انتهى ووقتها غضب منه لكن زال الخلاف بينهما بسبب صداقتهما القوية.

عن المنتجين

قال الفنان فاروق فلوكس، إن المنتجين لا يعرضون عليه أعمال فنية خلال وقتنا الحالي، وهناك نجوم كبار في السن لا تعرض عليهم أي أدوار لكي يقدمونها في أعمالهم.

وتابع الفنان فاروق فلوكس، قائلا "في فنانين كتير في الساحة مش بيشتغلوا في الفن، وبرفض أعمال البلطجة علشان هي مش طبيعتي مش بعرف أتقمصها أو أقدمها.. مش أنا اللي أعمل كده".

وأشار "فلوكس"، إلى أنه لم يتردد في تقديم شخصية مساعد الراقصة في فيلم الراقصة والسياسي لأن العمل به رسالة وهدف، مردفاً أن نبيلة عبيد فنانة مريحة في العمل واستمتعت معها للغاية.

وأوضح فاروق، أنه لو عرض عليه الدور مرة أخرى لن يقدمه في وقتنا الحالي، لأن الجمهور اعتقد أن هذه هي شخصيته في الحقيقة، معقباً أن دوره في عائلة الحاج متولي اعتقد الجمهور أن تصرفاته في العمل موجودة بالحقيقة.

واختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، بأن الفنان أبو بكر عزت هو من اكتشفه، وشارك في مسرحية "سيدتي الجميلة"، مع الفنان فؤاد المهندس عندما كان يدرس في الجامعة.

تم نسخ الرابط