رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

15 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى لاتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية

أحمد ياسر المحمدي
أحمد ياسر المحمدي

تنظر محكمة جنايات عابدين المنعقدة في عابدين، أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، شقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، 15 سبتمبر المقبل، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.

أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمد

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية قد أمرت بإحالة أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة قطرية في دولة قطر، لمحكمة الجنايات.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت جهات التحقيق القطرية بلاغًا من فتاة تتهم اللاعب أحمد ياسر المحمدي، بالتعدي الجنسي عليها ومعاشرتها كرهًا عنها داخل شقته في قطر.
 

هروب المحمدي

وألقت الأجهزة الأمنية في قطر القبض على اللاعب وأحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه ونفى ارتكاب الواقعة، وأكد أن البلاغ كيدي، وبناءً على ذلك قررت إخلاء سبيل اللاعب على ذمة القضية، حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه، ولكن تبين أن المتهم سافر إلى مصر ونزل بمنطقة شرم الشيخ.

وبناءً على ذلك خاطب الإنتربول الدولي مصر، وتم وضعه على قوائم ترقب الوصول وضبطه في شرم الشيخ وترحيله إلى قسم شرطة عابدين، وتحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين.

تم نسخ الرابط