رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 27 .. علقة موت لنرمين الفقي علي يد سوسن بدر بعد زواجها من محمد إمام

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة 27 من مسلسل " النمر" نجاة شمس الحلق " نرمين الفقي" من محاولة قتلها، في حفل زفافها على عبدالله "محمد إمام" ودخولها المستشفى، وقالت شمس لعبدلله أن من حاول قتلها هو خاله نصر " حجاج عبد العظيم" وذهب وسأل خاله وأنكر ذلك وقال أنه طلب الزواج منها لإبعادها عنه، وبدأ عبد الله في فحص كاميرات المراقبة وكلف عامر الحكمدار "أحمد عبدالله محمود" بسرعة ضبط الجاني.

واستطاع عامر احضار خميس الذي قام بمحاولة قتل شمس واعترف له أن من طلب منه ذلك حسن الحلق " خالد أنور"، وذهب له النمر وهدده بالقتل ولكن حسن اعترف له أنه لم ينوي قتله أو قتل شمس بل هذه كانت رغبة ملك " هنا الزاهد" حيث أنها تريد الإنتقام منه لقتل والدها، وذهب خالد ابن الشيمي لفريدة وطلب منها أن يسامحها وقالت له أنها عرفت أنه من قام بخطفها وتسبب في اجهاض جنينها، قبل أن يقول لها والدها الحاوي " أحمد حلاوة" أن شمس الحلق هي من حرضت على فعل ذلك بها.

ذهب علي " محمد مهران" لملك " هنا الزاهد"، وقال لها أنه أخوها وطلب منها أن تخبره أكثر عن والده، ولكن ملك رفضت أن تصدق ما يقوله، وطلب منها عمل تحاليل DNA وقامت بطرده من المعرض وقبل أن يخرج طلب منها أن تسأل خالد، لأنه عرف منه عندما كان يهدد والدته.

بعد عودة شمس وعبدالله لمنزلهم حكت له قصتها مع الزواج من الشيمي ومن بعده الحاوي، وأكدت له أنها ستبدأ حياتها معه بصفحة بيضاء لا يوجد بها أسرار، وعاد ملك و حسن للإتفاق على قتل عبد الله من جديد وأكد لها حسن أن الضربة ستكون أقوى بعد زواجهما، خاصة أنه عبدالله "محمد إمام" يحبها.

قامت هدية " سوسن بدر" وصفية زوجة عنتر الحلق، بإعتراض طريق شمس الحلق، أثناء سيرها في الصاغة، وتبادل الثلاثي الحديث القاسي، قبل أن يقوما بضربها وسط الصاغة، وذهب عبد الله إلى ملك في المعرض، ليؤكد لها أنه لم يقتل الشيمي وهددها أنه في حالة أصبح له حق عندها سيقوم بالإنتقام منها، وبعدها ذهب لوالدته للحديث معها عن ضربها لشمس وانفعلت عليه وطردته وعنفته بسبب زواجه من شمس.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط