رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدير" تعليم دمياط" يتابع تفعيل مبادرة "إجازتي في مدرستي" بمدارس فارسكور

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
نتيجة الثانوية العامة 2024

قام اليوم "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، بجولة تفقدية لمتابعة تفعيل الأنشطة الصيفية ومتابعة تنفيذ البرامج العلاجية للطلاب الضعاف في القراءة والكتابة والحساب ، وتجهيز المدارس للعام الدراسي الجديد وذلك بمدرسة الإعدادية بنات بإدارة فارسكور التعليمية، بحضور مسعد ابو الرجال مدير فارسكور والسيد الشرايدى وكيل الإدارة.

واشاد "وكيل الوزارة" بما شاهد من فعاليات الأنشطة الفنية والرياضية والثقافية وأنشطة رياض الاطفال المتنوعة للعديد من المدارس المشاركة في الأنشطة الصيفية، معربا عن شكره وتقديره لكل من ساهم وساعد من معلمي وموجهي وقيادات المدارس في تفعيل المبادرات الصيفية.

وشدد وكيل الوزارة أثناء الجولة، على ضرورة انضباط المدارس، ومواصلة الاستعدادات النهائية وضرورة إلتزام القائمين بالعملية التعليمية بكل الإدارات التعليمية بالجدية والإخلاص والعطاء في العمل وتقدير المسئولية لتوفير المناخ المناسب للطلاب مع بداية الدراسة لتحقيق منتج تعليمي متميز.

جاء ذلك في إطار توجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والاستاذ الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط بالاستعداد للعام الدراسي الجديد.

تم نسخ الرابط