رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حذف أغنيته.. مسلم يرفع قضية تعويض 20 مليون جنيه ضد سلطان الشن|خاص

مسلم
مسلم
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف المحامي حسام لطفي عن رفع موكله المطرب مسلم رفع قضية تعويض ضد المنتج سلطان الشن، ذلك بعد ساعات من حذف أغنيته «آخر جثة».

قال المحامي حسام لطفي في تصريح خاص لموقع بصراحة:«تم فسخ التعاقد بين مسلم وبين المنتج سلطان الشن، وتم رفع قضية تعويض مادي بمقدار ٢٠ مليون جنيه».

أضاف:«لم يحكم لحد الان في قضية التعويض».مطرب مسلم رفع قضية تعويض ضد المنتج سلطان الشن.

في سياق ذاته، أصدر المنتج السعودي سلطان الشن، بيانا للرد على تصريحات مطرب المهرجانات مسلم بشأن فسخ التعاقد بينهما، مشيدًا من خلاله بنزاهة القضاء المصري، محذرًا الشركات ومنظمى الحفلات بعدم التعامل أو التعاقد الشفهي أو المكتوب مع «مسلم».

وجاء نص البيان :«استنادًا للحكم المستأنف في الدعاوى أرقام 429، و628، والصادر من محمكة القاهرة الإقتصادية لصالح المنتج سلطان الشن ضد المطرب مسلم، ونفاذًا وتحقيقًا والزامًا للعلاقة التعاقدية الإنتاجية بين المنتج والمطرب، يهيب المنتج سلطان الشن بكافة شركات الإنتاج الفني سواءًا الموسيقي أو السينمائي أو الدرامي وشركات إنتاج الإعلانات التجارية وغيرها المسموعة والمسموعة المرئية، وكذلك متعهدي ومنظمي الحفلات العامة والخاصة بعدم التعامل أو التعاقد الشفهي أو المكتوب مع المطرب مسلم إلا بعد الرجوع اليه والحصول على الموافقة الكتابية منه لقيام المطرب مسلم بأداء أي عمل فني ايا كان وايًا كان الغرض منه».

وأضاف المنتج سلطان الشن في بيانه :«هذا البيان يعد بمثابة إعلان وإعلام وإخطار نافي للجهالة لكافة الجهات سالفة الذكر وغيرها ممن يمكن أن يتعاملوا مع المطرب مسلم، وفي حالة مخالفة ذلك سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المنتهكين لحقوق الملكية الفكرية سواءًا من قبل المطرب مسلم أو من قبل الجهات المتعاملة معه».

واختتم: «يحذر المنتج سلطان الشن المطرب مسلم بالإدلاء أو التصريح بأية معلومات كاذبة أو مضللة أيا كانت في هذا الشأن التي تعرضه للمسائلة القانونية».

تم نسخ الرابط