رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التعليم: هفضل أفضحهم لإنهم زودوا المناهج وخربوا عقول الطلاب

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما على جماعة الإخوان الإرهابية، أثناء حديثه عن تاريخ نظام التعليم في مصر ودور الإخوان في تخريب عقول الناس.

وقال موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع  على قناة " صدى البلد"، :" بعد عام 2011 تم زيادة المناهج والإخوان قاموا بتخريب المناهج وعقول الناس فترة حكمهم". 

وتابع" كنت بكتب في الأهرام صفحات عن الإخوان وكانوا بيشتموني وكنت بفضحهم بشكل كبير وكانوا بيعملوا مقالات ضدي ويهاجمونني فيها ". 

وأضاف"  أنا كنت بكشف للإخوان ومخططاتهم وموقفي واضح وثابت لا يتغير تجاه الإخوان ولا أغير موقفي مثلما يفعل عناصر الجماعة الإرهابية ". 

تطوير منظومة التعليم 

 أدلى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتصريحات جديدة بشأن قرارات إعادة هيكلة مناهج الثانوية العامة .

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن رؤية الوزارة فى هيكلة مناهج الثانوية العامة ، ليست متعلقة بإلغاء أو تخفيف مواد وإضافة مواد أخرى، ولكن الهدف هو إعادة هيكلة المرحلة الثانوية طبقًا للمعايير العالمية؛ لإتاحة الفرصة للمعلم بأن يؤدى عملية تعليمية جيدة داخل الفصل، بعدد ساعات معتمدة للمواد الأساسية، ويكون لديه الفرصة والوقت لتدريس المحتوى، وكذلك تنمية مهارات الطلاب، والانتهاء من المنهج فى الوقت المخصص؛ من أجل إعداد جيل قادر على التنافسية مع الدول الأخرى، لافتًا إلى ضرورة مواكبة التعليم لسوق العمل الذي يشهد تغيرات متسارعة.

تم نسخ الرابط