رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" مرضيش ياخد مكافأة".. مسعف يسلم نصف مليون جنيه عثر عليها في حادث على طريق الفيوم

المسعف
المسعف
نتيجة الثانوية العامة 2024

رفض مسعف بهيئة الاسعاف المصرية اخذ مكافأة من احد المصابين في حادثة انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم القاهرة الصحراوى أثناء عمله في احد نقطة الإسعاف المتمركزة بطرق السريع حيث حافظ علي سلامة المصاب وسلامة ممتلكاته.


أمانة مسعف الحفاظ على الأرواح والأموال 


واكد المسعف ويدعي أحمد مبروك أحمد، وهو من أبناء مركز طامية بمحافظة الفيوم انه جاء له اشارة بسرعه التحرك علي طريق الفيوم القاهرة الصحراوى لوجود إصابة شخص في إنقلاب سيارة ملاكي.

وعلي الفور تحركت سيارة الإسعاف الي مكان البلاغ وأثناء نقل المصاب عثر المسعف الأمين علي مبلغ مالي يصل نحو 566500 ألف جنيه وقام بتسليم المبلغ للمسئول المختص بعد نقل المصاب الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وسلم المسعف أحمد مبروك أحمد، مقيم ، مسعف على السيارة رقم 2003 بهيئة الإسعاف تمركز نقطة إسعاف مدينة 6 أكتوبر، أكثر من نصف مليون جنيه لأهل مصاب يدعي محمد السيد رفاعي، 44 عاما، مقيم بالعامرية بمحافظة الإسكندرية بمحضر رسمي بالهيئة العامة الإسعاف محضر تسليم أمانات، ورفض أخد أي مبالغ مالية طبقا للقانون، وعلل ذلك أن هذا هو واجبه وصميم عمله بالقسم الذي أقسم بالحفاظ على أرواح وممتلكات المصابين والمتوفين في الحوادث.

تم نسخ الرابط