رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

عزة مصطفى: نقل طلاب الثانوية إلى الإعدادي؟.. أنا هنجت من فكرة وزير التعليم

عزة مصطفى
عزة مصطفى
نتيجة الثانوية العامة 2024

حمد حافظ الكاتب الصحفي المتخصص في شؤون التعليم، بشأن مؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي غدا الأربعاء، بشأن حل أزمة كثافة الطلاب في الفصول الدراسية في المدارس. 

المؤتمر سيتناول حلول الكثافة الطلابية في الفصول الدراسية في المدارس 

وقالت عزة مصطفى، مقدمة برنامج السادسة، المذاع عبر قناة الحياة، اليوم الثلاثاء: "لحظة واحدة، انا هنجت، والفكرة تحتاح أن تكون واضحة حتى لا تتلغبط الناس".

وقال أحمد حافظ، إن المؤتمر سيتناول حلول الكثافة الطلابية في الفصول الدراسية في المدارس، والحلول انه يتم نقل الطلاب فترات مسائية لمدارس مجاورة، متابغا أن هناك مدارس لا يوجد بها كثافة طلابية ولا تعمل بنظام فترتين دراسية.

وتابع أحمد حافظ الكاتب الصحفي المتخصص في شؤون التعليم، أن لن تزيد الكثافة الطلابية في الفصول الدراسية في المدارس عن 50 طالبا، مستدركا:"الوزير نزل مدرسة في الخصوص كان عدد الكلاب فيها ٢٥٠ طالب".

مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء ووزير التعليم غدا الأربعاء 

يعقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة غدا، الأربعاء، بمقر العاصمة الإدارية الجديدة.

ويبحث الاجتماع، عددًا من الملفات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، كما يبحث جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى البلاد.

يعقب الاجتماع، عقد مؤتمر صحفى لرئيس الوزراء، وبحضور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الذى يعرض خطة الوزارة لمواجهة التحديات المختلفة.

تم نسخ الرابط