رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

لعبته تحولت إلى مأساة.. التفاصيل الكاملة لوفاة الطفل "آدم" غرقًا في ترعة طنطا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت منطقة محلة مرحوم بمركز طنطا في محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، مأساة مؤلمة بعدما لقي طفل في التاسعة من عمره حتفه غرقًا في ترعة محلة مرحوم الطفل الضحية هو "آدم محمد دويدار"، الذي كان يلعب بالقرب من الترعة قبل أن يفاجأ الجميع بخبر غرقه.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارًا من مرفق إسعاف طنطا حول الحادث، حيث أفادت التقارير بأن الطفل آدم كان يلعب بالقرب من المياه عندما سقط في الترعة. على الفور، هرعت فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث، لكن جهودهم لإنقاذ الطفل باءت بالفشل، وتم العثور على جثته بعد فترة وجيزة.

أهالي المنطقة

الحادث أثار موجة من الحزن بين سكان المنطقة، الذين تجمعوا بالقرب من موقع الحادث للتعبير عن صدمتهم وألمهم. يقول أحد الجيران: "آدم كان طفلًا محبًا للحياة، كان دائمًا يلعب في الحي. من الصعب تصديق ما حدث."

التحقيقات والإجراءات

تم نقل جثة الطفل إلى المستشفى، حيث تم التعرف عليها وتسليمها لعائلته. في الوقت ذاته، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات. وقد كلفت وحدة المباحث بالتحري حول ملابسات الحادث لكشف كافة تفاصيله.

تحريات رجال المباحث 

في إطار التحريات، قال مصدر أمني: "نحن نعمل على جمع كافة المعلومات الممكنة حول الحادث سنواصل التحقيقات حتى نتوصل إلى كل التفاصيل المتعلقة بوفاة الطفل.

تم نسخ الرابط