رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

محلب وطاهر أبو زيد ومدحت العدل يقدمون واجب العزاء في الكاتبة الصحفية سكينة السادات

مدحت العدل
مدحت العدل
نتيجة الثانوية العامة 2024

حرص كل من المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والكابتن طاهر أبو زيد والسيناريست مدحت العدل على تقديم واجب العزاء في الكاتبة الصحفية سكينة السادات.

توافد عدد من الشخصيات العامة على العزاء

كما حرص كل من التاشر الكبير إبراهيم المعلم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشروق ، المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق، المنتج مدحت العدل، كابتن حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على تقديم واجب العزاء في الراحلة سكينة السادات الكاتبة الصحفية،  وشقيقة الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وذلك بالتجمع الخامس، وسط حضور من الأسرة والمقربين.
 

وتلقت كل من هدى السادات، عزة السادات، سهير السادات شقيقات الرئيس الراحل واجب العزاء، وحرص عدد من المقربين  على تقديم واجب العزاء.

وكانت شيعت جنازة الكاتبة الصحفية سكينة السادات، شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، من مسجد غرب الجولف بالتجمع، السبت الماضي.

يذكر أن الكاتبة الصحفية سكينة السادات هي الشقيقة الصغرى للرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتزوجت فى عمر الخامسة عشرة من الموسيقار عبدالحليم نويرة، الذي يكبرها فى السن بـ25 عاما حيث كان صديقا للرئيس الراحل محمد أنور السادات آنذاك، وأنجبت منه ابنة بعد عام واحد من الزواج.

تم نسخ الرابط