رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

"الطمع ينهى حياة تاجر مفروشات بنى سويف بالدقهلية" والأمن يكشف لغز العثور على جثتة بالمنزلة

ارشيفية
ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من فك لغز العثور على جثة شخص مجهول الهوية به جرح ذبحي بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسم، وملقى بجوار محطة القطار بمدينة المنزلة، وتبين أنه يعمل تاجر مفروشات، وتخلص منه زميله بسبب خلافات مادية بينهما.


وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة، بالعثور على جثة شخص ملقاة بجوار محطة القطار.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثمان به جرح ذبحي بالرقبة وجروح طعنية متفرقة بالجسم، ومجهول الإسم والعنوان ولا يوجد معه أوراق إثبات شخصية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط وحدة مباحث القسم، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، للتوصل لهوية القتيل وفك لغز الجريمة، وتوصلت جهوده إلى أن الضحية يدعى محمود سلامة ذكي سعد، ويبلغ من العمر 29 عامًا، تاجر مفروشات، مقيم بمحافظة بني سويف.

حيث توصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن وراء الواقعة زميل المجني عليه، مقيم بمحافظة بني سويف، ويعمل معه في بيع المفروشات بمركز المنزلة، ونشب بينهما خلاف مادي تطور إلى مشاجرة، وتعدى المتهم عليه بسلاح أبيض، وأحدث إصاباته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

تم نسخ الرابط