رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

لايف بصراحة|"نعم الابن البار".. والدة مفتي الجمهورية الجديد الدكتور نظير عياد: نفسى أوفي جمايله عليا

والدة مفتي الجمهورية الجديد
والدة مفتي الجمهورية الجديد
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهد منزل الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الجمهورية الجديد، حالة من الفرح والزغاريد بعد صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه مفتيًا للديار المصرية لمدة 4 سنوات، خلفًا للدكتور شوقي علام، بناءً على ترشيح الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

تصريحات والدة مفتي الجمهوري الجديد ل"بصراحة الإخباري"

وفي تصريحاتها لموقع “بصراحة الإخباري”، أعربت والدة الدكتور نظير عياد عن سعادتها البالغة بتولي ابنها هذا المنصب الرفيع، قائلة: ال معاه ربنا مبيضعش، كما وصفت ابنها بأنه "الولد البار" الذي لم يبخل عليها بأي شيء. وأضافت قائلة: “بدعيلك الله يا ولدي يفتح لك أبواب النجاح والتوفيق، ويفك كربك ويزيدك من فضله”.
 

وتابعت:" دموعي دموع فرحة، وفرحانة أووي ربنا يباركلك وينجيك يبني، ويفرحك ديما زي ما انت مفرحني"، مشيرة: “استقبلنا خبر تعين الدكتور نظير مفتي للجمهورية بالفرح والسرور والإبتهالات والزغاريط”، قائلة: نفسى أوفي جمايله عليا.

من جانبه، هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الدكتور نظير محمد عياد، ابن قرية إبشان - مركز بيلا، على الثقة التي أولاها له الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه مفتيًا لجمهورية مصر العربية لمدة 4 سنوات. وأكد المحافظ أن هذا التكليف يُعد شرفًا لمحافظة كفر الشيخ ولجميع أبنائها، مشيدًا بمسيرة الدكتور عياد العلمية والمهنية، ومتمنيًا له التوفيق في خدمة البلاد والعباد.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور نظير محمد عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، في منصب مفتي الجمهورية لمدة 4 سنوات.

 

تم نسخ الرابط